• الأحد 25 شباط 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 08:52 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 15°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

أحدث أخبار مثنى

  • مهرجان تطوعي لدعم مرضى السرطان في المثنى
    السبت 24 شباط 2018 - 06:38 م

    نظم فريق "الحرف الاول" التطوعي في المثنى، اليوم السبت، مهرجانا لدعم الاطفال المصابين بمرض السرطان، وتضمن المهرجان الذي اقيم على حدائق متنزه بساتين السماوة، بازار خيري وفقرات فنية ومشاركات لعدد من الشعراء ومحاربي السرطان.

  • لجنة لتقديم الاستشارات الزراعية لفلاحي المثنى مجاناً
    السبت 24 شباط 2018 - 04:02 م

    اعلن قسم الانتاج النباتي في مديرية زراعة المثنى، عن تشكيل لجنة استشارية من كافة الاختصاصات لتطوير قدرات الفلاحين وشرح الجدوى الاقتصادية للمشاريع الزراعية وطرق التعامل مع المككنة الحديثة وتوزيع البذور والأسمدة.

  • المثنى تستعد لاستضافة المؤتمر الدولي الثاني لجامعة الفرات الاوسط التقنية
    السبت 24 شباط 2018 - 03:07 م

    اعلن المعهد التقني في المثنى، اليوم السبت، عن تنظيم المؤتمر العلمي الدولي الثاني لجامعة الفرات الاوسط التقنية والمقرر في يومي الرابع والخامس من الشهر المقبل، مشيراً الى ان محاور المؤتمر ستتوزع على المجالات الطبية والهندسية والادارية.

  • توقعات بتلاشي موجة المطر صباح الغد، ومعاودتها ليل الاثنين
    السبت 24 شباط 2018 - 02:51 م

    توقع المنبئ الجوي صادق عطية استمرار موجة الأمطار في المناطق الجنوبية من البلاد خلال ليل اليوم السبت فيما تبدأ صباح غد الأحد بالتلاشي ليعاود تساقط الأمطار مجددا خلال ليل الاثنين على مدن الجنوب وباقي مدن البلاد وتكون خفيفة إلى معتدلة الشدة وفق خرائط الطقس.

  • المثنى تكشف عن اتفاق لعقد مؤتمر داخل البلد على غرار مؤتمر الكويت
    السبت 24 شباط 2018 - 11:32 ص

    كشفت حكومة المثنى المحلية، اليوم السبت، عن وجود اتفاق على عقد مؤتمر اقتصادي داخل العراق على غرار مؤتمر الكويت الذي عقد مؤخراً، لدعوة الشركات العراقية والعربية للمساهمة بإعادة اعمار البلد وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة امام تلك الشركات.


  • توقعات باستمرار تساقط الامطار خلال الاسبوع الحالي
    السبت 24 شباط 2018 - 10:41 ص

    توقعت هيئة الانواء الجوية استمرار تساقط الامطار خلال الاسبوع الحالي، مبينة الطقس سيكون اليوم السبت في المنطقتين الجنوبية والوسطى غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة وسط فرصة لحدوث عواصف رعدية، فيما سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، لافتة الى خرائط الطقس تشير الى حدوث انخفاض في درجات الحرارة قليلا عن معدلاتها خلال الايام الثلاثة المقبلة.

  • تحقيق نسب انجاز متقدمة بمشروع مول تجاري في المثنى
    الجمعة 23 شباط 2018 - 09:39 م

    أعلنت هيئة استثمار المثنى عن تحقيق نسب انجاز متقدمة بمشروع مول "الرميثة التجاري" والذي ينفذ وسط قضاء الرميثة شمال المحافظة على مساحة تبلغ 600م2 وبكلفة تتجاوز الـ 8 مليون دولار.

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها