• الأحد 25 شباط 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 08:44 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 15°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

أحدث أخبار واسط

  • توقعات باستمرار تساقط الامطار خلال الاسبوع الحالي
    السبت 24 شباط 2018 - 10:41 ص

    توقعت هيئة الانواء الجوية استمرار تساقط الامطار خلال الاسبوع الحالي، مبينة الطقس سيكون اليوم السبت في المنطقتين الجنوبية والوسطى غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة وسط فرصة لحدوث عواصف رعدية، فيما سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، لافتة الى خرائط الطقس تشير الى حدوث انخفاض في درجات الحرارة قليلا عن معدلاتها خلال الايام الثلاثة المقبلة.

  • اعتقال 5 عراقيين وايرانيين بمنفذ زرباطية ضبط بحوزتهم 100 غم ترياك
    الجمعة 23 شباط 2018 - 02:57 م

    أعلنت هيأة المنافذ الحدودية عن اعتقال ثلاثة مسافرين يحملون الجنسية الايرانية وعراقيين اثنين، بمنفذ زرباطية في واسط بتهمة حيازة مادة الترياك المخدرة.

  • توقعات بموجة أمطار جديدة تستمر لمنتصف الاسبوع المقبل
    الأربعاء 21 شباط 2018 - 03:17 م

    توقع المنبئ الجوي الأقدم في مطار البصرة الدولي صادق عطية أن تتعرض عدد من مناطق البلاد لموجة أمطار جديدة تستمر لغاية منتصف الأسبوع المقبل وذلك لتأثرها بمنخفض جوي قادم من أوربا.

  • التعليم تعلن أسماء المعاهد والكليات غير المعترف بها
    الخميس 15 شباط 2018 - 10:36 م

    وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس ، أسماء المعاهد والكليات غير المعترف بها، وفيما طالبت وزارة الداخلية ومجالس المحافظات باتخاذ الإجراءات اللازمة بإغلاقها، وحذرت الطلبة من التقديم للدراسة فيها

  • محافظ واسط للمربد: السياسة المائية لوزارة الموارد خاطئة، وسدة الكوت تدار مركزياً
    الخميس 15 شباط 2018 - 05:54 م

    أرجع محافظ واسط محمود عبد الرضا، قلة الاطلاقات التي تسجل لدى محافظات الوسط الجنوب الى ما وصفها بالسياسة المائية الخاطئة في اطلاقات المياه المعتمدة من قبل وزارة الموارد المائية، فيما أكد ان سدة الكوت تدار مركزياً وليس من قبل المحافظة.

  • واسط تنتظر حسم تعيين قائد شرطتها الجديد، وسط اعتراض السابق على إقالته
    الخميس 15 شباط 2018 - 05:20 م

    أكدت اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط، ان مجلس المحافظة مازال ينتظر القرار الاخير من وزير الداخلية في حسم تعيين العميد علي حسن هليل لمنصب قائدا شرطة المحافظة من عدمه.

  • مسؤول محلي: ميسان المتضرر الأول بعد البصرة بشحة المياه
    الأربعاء 14 شباط 2018 - 10:17 م

    نائب رئيس مجلس ميسان جواد الساعدي، يعتبر المحافظة هي المتضرر الأول بعد محافظة البصرة من شحة المياه التي يعاني منها البلد، فيما أشار إلى جفاف عدد من الأنهر بالكامل في بعض الوحدات الإدارية التابعة للمحافظة سيما ناحية الرفاعي والتي عمدت الجهات الحكومية إلى نقل مياه الشرب بواسطة الحوضيات

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها