• الأربعاء 18 تموز 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 02:11 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 30°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

أحدث أخبار يحدث في البصرة

  • قائد شرطة البصرة: أوامر بتشكيل افواج اضافية لمكافحة الشغب
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 11:01 م

    كشف قائد شرطة البصرة اللواء جاسم السعدي، اليوم الثلاثاء، عن صدور اوامر من وزير الداخلية تقضي بتشكيل افواج اضافية لمكافحة الشغب، وذلك على خلفية الاحداث الاخيرة، فيما اشار الى ان القيادة ستتجه نحو تغير خططها الامنية في المحافظة.


  • احد منسقي تظاهرات الزبير: ملتزمون بسلمية الاحتجاجات
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 10:17 م

    افاد احد منسقي تظاهرات الزبير غرب البصرة ضياء طوينة، ان تظاهراتهم سلمية وهناك التزام لدى المتظاهرين امام باب المربد المؤدي للحقول النفطية في منطقة البرجسية بالتوصيات التي اقرتها القوات الامنية بحفظ النظام وعدم التجاوز على الممتلكات العامة وعدم قطع الطرق او ابداء اي شغب اثناء التظاهر.

  • ناشطون في البصرة يحددون سقف 10 ايام لتلبية مطالب المتظاهرين
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 09:36 م

    طالب عدد من الناشطين المدنيين وشخصيات أخرى من مناطق متعددة في البصرة، اليوم الثلاثاء، الجهات الحكومية بضرورة الاستماع الى مطالب المتظاهرين والعمل الجاد على تحقيقها ضمن مهلة اقصاها عشرة ايام، وفيما نددوا بحالات الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، طالبوا الجهات الامنية بالأفراج على من تم اعتقاله من المتظاهرين.

  • مجلس الوزراء يقر توصيات خلية الازمة الخاصة بمحافظة البصرة
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 08:55 م

    صوت مجلس الوزراء خلال جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء التي عقدها برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، على توصيات اللجنة الوزارية (خلية الازمة) الخاصة بتحسين الاوضاع الخدمية في محافظة البصرة.

  • توقف اعمال مشروع ماء البصرة الكبير بعد انسحاب الشركات الاجنبية
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 05:52 م

    اكدت وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والإشغال العامة، اليوم الثلاثاء، توقف الاعمال في مشروع ماء البصرة الكبير بعد انسحاب الشركات الأجنبية اثر التظاهرات والاحتجاجات الشعبية التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

  • دوائر بالبصرة تؤكد عدم تأثرها بانقطاع الانترنت وشركات خاصة تشكو ذلك
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 05:45 م

    اكدت دوائر الاحوال المدنية والجوازات والاقامة والمرور في محافظة البصرة، عدم تأثرها بانقطاع خدمات الانترنت التي شهدتها البلاد، فيما شكت بعض شركات الصيرفة ومكاتب السفر ذلك الانقطاع

  • مجلس البصرة يناقش اهم المشاريع التي ستنفذ وفق التخصيصات الجديدة
    الثلاثاء 17 تموز 2018 - 05:10 م

    ناقش مجلس محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، مع بعض ممثلي الدوائر الحكومية خلال ورشة عمل مفتوحة داخل مبنى المجلس أهم المشاريع التي يمكن تنفيذها في البصرة وفق المبالغ المالية التي خصصت للمحافظة والتي أعلن عنها رئيس الوزراء حيدر ألعبادي

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها