• السبت 24 شباط 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:25 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 17°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

أحدث أخبار خارطة التحالفات

  • مصادر تكشف للمربد الخارطة النهائية للتحالفات السياسية
    الثلاثاء 23 كانون الثاني 2018 - 08:41 م

    كشفت مصادر مطلعة للمربد الخارطة النهائية للتحالفات السياسية تمهيداً لخوض الانتخابات، والتي تشمل اسماء التحالفات والائتلافات والاحزاب والكتل ورؤسائها.

  • العبيدي يرد على هيثم الجبوري: لم يثبت إدانتي بالفساد، والعبادي الاقرب لنا
    الخميس 18 كانون الثاني 2018 - 07:02 م

    أكد رئيس حزب البيارق وزير الدفاع السابق المقال خالد العبيدي، ان كل الملفات التي حولت من النائبة التي استجوبته في البرلمان الى القضاء لم يثبت فيها اي ادانه بالفساد، مضيفا انه على استعداد للمثول امام القضاء اذا تطلب الامر ذلك، مبينا ان تحالفه مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ضمن تحالف النصر يأتي لاعتقاده بان الاخير الاقرب له ويمثل الرؤيا الوطنية لمستقبل العراق، حسب قوله.

  • العامري: مستعدون للتحالف مع العبادي بعد الانتخابات، وخروجنا من تحالف النصر لأسباب فنية
    الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 07:01 م

    رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ينفي أن يكون انسحاب تحالفه من تحالف النصر الذي يقوده رئيس الوزراء حيدر العبادي جاء لأسباب خلافية مع الأخير حول شروط الترشيح لرئاسة الوزراء المقبلة، وفيما أكد إن انسحابه جاء لأسباب فنية، اعلن عن استعداده للتحالف معه بعد الانتخابات

  • مشعان الجبوري يعلن انسحابه رسمياً من تحالف (الفتح)
    الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 02:49 م

    أعلن النائب عن محافظة صلاح الدين مشعان الجبوري، اليوم الثلاثاء، انسحابه رسمياً من تحالف (الفتح) بزعامة الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، فيما أكد بأنه لم يكن راضياً عن دخول تحالف (الفتح) مع ائتلاف (نصر العراق) بزعامة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

  • اللكاش: قائمة (الحكمة للبناء) في البصرة ستضم وزيري النفط والنقل
    الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 01:37 م

    أعلن النائب عن تيار الحكمة محمد اللكاش ان التيار وافق على انضمام قائمة (الحكمة للبناء) الى تحالف (النصر للعراق) والذي يتراسه رئيس الوزراء حيدر العبادي بشروط لخوض الانتخابات المحلية والنيابية المقبلة، فيما اشار الى قائمة (الحكمة للبناء) في البصرة ستضم وزيري النفط والنقل وشخصيات اكاديمية.

  • حزب المؤتمر يوضح اسباب انضمامه إلى (ائتلاف النصر)
    الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 12:50 م

    كشف حزب المؤتمر الوطني العراقي عن أسباب انضمامه إلى (ائتلاف النصر) الذي اعلنه رئيس الوزراء حيدر العبادي لخوض الانتخابات المقبلة المقررة في 12 من آيار المقبل.

  • هيثم الجبوري يعلن تشكيل ائتلاف كفاءات للتغيير لخوض الانتخابات
    الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 12:12 م

    اعلن النائب هيثم الجبوري عن تشكيله ائتلاف كفاءات للتغيير لخوض الانتخابات المحلية والنيابية المقبلة ويضم 5 احزاب وتحالفات وهي كل من حزب الوفاء الوطني العراقي وجبهة الاعتدال الوطني وتحالف قوى الانتفاضة الشعبانية وحزب دعم الدولة وحزب دعاة العراق لدعم الدولة.

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها