• الأربعاء 18 تموز 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 01:48 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 31°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

مجلس تأبيني في الزبير على أرواح الشهداء المغدورين في كركوك

ثقافة وأدب وفن الأحد 1 تموز 2018 - 08:24 م

أقامت منسقية مركز التنسيق والتعايش السلمي في البصرة مجلسا تأبينيا على أرواح الشهداء الذين غدرت بهم عناصر تنظيم داعش الارهابي في كركوك، على قاعة المكتبة الاهلية في مركز القضاء، حضره عدد من الشخصيات والوجهاء والعشائر والاديان من كافة الطوائف، قدموا تعازيهم الى العراق وذوي الشهداء.

وقال مسؤول المنسقية عمار كزار نمر للمربد ان اقامة المجلس التأبيني على ارواح عدد من الشهداء المغدورين من محافظتي كربلاء المقدسة والانبار واختلاط تلك الدماء الطاهرة هو رد واستنكار على جرائم داعش التي يريد النيل من وحدة العراقيين، مستدركا ان توحيد الدماء والمواقف ضد كل من يريد النيل من الشعب العراقي ووحدته هو رسالة قوية على ان الصف العراقي واحد مع وحدة العراق من شماله الى جنوبه.

وطالب نمر الحكومة الاتحادية الاسراع بتنفيذ أحكام القضاء العراقي الصادرة ضد الارهابيين والعمل على تنظيف الاراضي العراقية من تلك الخلايا والجيوب الارهابية.

الى ذلك استنكر عدد من الوجهاء والعشائر من مختلف الطوائف والمذاهب العمل الاجرامي لداعش مؤكدين على وحدة التراب العراقي والمواقف في مقاتلة أعداء العراق، معزين عوائل الشهداء المغدورين ومؤكدين على ضرورة القصاص من المجرمين.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها