• الإثنين 25 أيلول 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 01:55 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 24°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

اتحاد الصحفيين ينهي خدمات مديرة مكتبه بأميركا بعد فيديوهات رقص مثيرة

سياسة وأمن واقتصاد الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 02:54 م

بعض الصور التي تم تداولها على موقع فيسبوك لعشتار انو سومر

اعلن اتحاد الصحفيين العراقيين عن انهاء خدمات مديرة مكتبه في الولايات المتحدة الامريكية "عشتار انو سومر" بعد الجدل الذي اثير في مواقع التواصل الاجتماعي حول استلامها لذلك المنصب.

وقال رئيس الاتحاد عبد المجيد المحمداوي في تصريح خص به راديو المربد ان اجتماعا عقد لأمانة الاتحاد في الايام الماضية وصلت الى قرارها اليوم بإنهاء عمل "انو سومر" وتكليف شاك الحاج لرئاسة الفرع وسيقوم الاخير بتشكل هيئة العضو هناك.

وبين المحمداوي ان الملحقية الثقافية في السفارة العراقية بالولايات المتحدة الامريكية هي من رشحت انو سمر لتولي هذا المنصب ولم يكن تعيينها من قبله فقط.

وأوضح رئيس اتحاد الصحفيين ان عشتار انو سومر هي رئيسة الاكاديمية العراقية للثقافة والفنون في امريكا فضلا عن انها استاذة جامعية وهي مسؤولة عن قسم التراث والتاريخ والفلكلور الشعبي في الولايات المتحدة وتمتلك معهد لتدريب الرقص وهذه المؤهلات لها علاقة بعمل الاتحاد هناك الممزوج بين العمل الاعلامي والفني.

وأثارت صورة هوية تعيين الراقصة عشتار انو سومر كرئيسة لاتحاد الصحفيين في الولايات المتحدة الامريكية جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين تعيين هذه الشخصية بمنصب رئيس الفرع هناك.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها