• السبت 15 كانون الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 10:04 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 14°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

نادي الشرطة في ازمة بسبب نشأت اكرم

رياضة الخميس 6 كانون الأول 2018 - 02:34 م

اللاعب الدولي السابق نشات اكرم

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تغريم نادي الشرطة بمبلغ قدره (690) الف دولار لصالح نادي داليان الصيني .

ونشرت اللجنة بيانا جاء فيه ان  قرار الفيفا حصل نتيجة انتقال اللاعب نشأت اكرم من صفوف داليان الى نادي الشرطة دون الحصول على الاستغناء فضلاً عن تمثيله للقيثارة بمنافسات دوري الكرة الممتاز وملحق دوري ابطال اسيا.

وقرر الفيفا إضافة فوائد سنوية قدرها (5%) فضلاً عن امهال ادارة الشرطة  ٦٠ يوما للاستجابة وتنفيذ العقوبة والا سيصار الى خصم ٦ نقاط من رصيده.

من جانبها اعلنت الهيئة الادارية لنادي الشرطة عن قرارها برفع دعاوى قضائية في المحاكم المحلية والدولية في محكمة كاس بحق المتورطين بقضية انتقال اللاعب نشأت اكرم فضلاً عن إقالة المقصرين في حال استمرارهم بالعمل في النادي.

وقال عضو ادارة النادي تحسين الياسري للمربد ان ادارة النادي ستقوم برفع دعاوى قضائية على كل شخص تسبب بتوريط نادي الشرطة بقضية اللاعب نشأت اكرم إذ سيتكفل المستشارين القانونيين للنادي داخل العراق المحامي تحسين الكعبي برفع دعاوي في المحاكم العراقية والدولي نزار احمد في إستئناف قرار الفيفا في محكمة كاس مؤكدا ان ناديه دفع مبلغ (165) الف دولار قبل 3 اشهر في سبيل اخراج نادي الشرطة من القضية كونه لا يتحمل اضرار القضية التي ليس له اي علاقة فيها لا من قريب ولا من بعيد لنتفاجئ اليوم بقرار الفيفا.

واضاف ان قرار رفع الدعاوى القضائية جاء عقب حصولنا على نتائج التحقيق التي قررت الادارة فتحه في وقت سابق للتعرف اكثر على ملابسات القضية مبيناً ان المعلومات المبدئية وغير المؤكدة تشير الى وكيل اعمال اكرم الايراني بهروز هو السبب بتوريط نادي الشرطة بهذه القضية.

 
 

تجدر الإشارة إلى أن نشأت أكرم انتقل لصفوف فريق داليان الصيني في موسم ٢٠١٣ في عقد لموسم لم يكتمل ليعود لصفوف نادي الشرطة بعد فسخ عقده مع النادي الصيني.

 

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها