• الأربعاء 17 تشرين الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 06:51 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 22°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

الميناء يشكل لجنة و مشرفين على جميع فرق النادي

رياضة الثلاثاء 7 آذار 2017 - 03:58 م

الصحفي الرياضي ستار المنصوري

قررت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي تشكيل لجنة فنية من اجل  تقييم عمل المدربين واللاعبين 15 في جميع فرق النادي وتكليف عدد من المشرفين على الفرق بالاضافة الى مركز اعلامي للنادي.

وقال المنسق الاعلامي للنادي ستار المنصوري للمربد انه تم تشكيل اللجنة الفنية من اجل تطوير النادي والارتقاء به في مختلف الالعاب من خلال اعتمادها على خبرات ابناء النادي ممن قدموا خدمات جليلة رفعت اسم النادي ،

واضاف المنصوري ان الهيئة المؤقتة قررت تسمية اعضاء اللجنة الفنية لتقييم عمل المدربين واللاعبين لفرق النادي لمختلف الالعاب وهم كل من السادة جميل حنون وهادي احمد ود. يوسف لازم ود. ذو الفقار صالح ورحيم كريم وهاني عبد وليد وعلاء احمد وصبيح حسين وعقيل هاتو وعقيل عبد المحسن وعادل عبد المحسن وعلي لفته وصلاح معروف ومرتضى عبد الحسين ".

كما كشف عن اسماء المشرفين على فرق النادي الذين تم تكليفهم من قبل الهيئة وهم السادة عزيز عبد الله مشرفا على الفئات العمرية لكرة القدم ( الاشبال والناشئين والشباب فضلا عن خماسي كرة القدم ، وعبد الحسين عبد الزهرة مشرفا على فريق رفع الاثقال والقوة البدنية وكمال الاجسام وعارف واهي مشرفا على لعبتي المصارعة والملاكمة ،مبينا ان الادارة ستكشف عن اسماء اعضاء المركز الاعلامي للنادي في وقت لاحق.

يشار الى ان جميع هذه القرارات اتخذت خلال اجتماع الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الميناء الرياضي الاخير الذي عقدته مطلع شهر اذار الجاري.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها