• الخميس 23 تشرين الثاني 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 11:28 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 13°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

ذي قار تعلن توفير الكهرباء للقاعات الامتحانية طيلة فترة الامتحانات

سياسة وأمن واقتصاد الجمعة 7 تموز 2017 - 12:04 ص

اعلن النائب الاول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي عن تزويد 213 قاعة امتحانية لطلبة السادس الاعدادي في عموم المحافظة بالتيار الكهربائي المستمر دون انقطاع طيلة ايام الامتحانات الوزارية وإلزام مديرية التوزيع بتوفير الطاقة لفترة ثلاث ساعات حتى انتهاء عملية جمع الدفاتر بالاضافة الى التنسيق مع قيادة شرطة ذي قار لتأمين الحماية اللازمة للمراكز الامتحانية.

وقال الدخيلي في بيان تسلم راديو المربد نسخة منه ان المحافظة شكلت مع مديرية التربية لجان فرعية في عموم المحافظة لمتابعة المراكز الامتحانية وتوفير كل ما يحتاجه الطالب من وسائل تبريد والخدمات الاخرى المطلوبة بشكل يتلائم واحتياجات الطلبة.

واضاف ان الدخيلي اطلع بشكل ميداني على حجم الخدمات المقدمة لعدد من القاعات الأمتحانية فيما وجه بتسهيل الاجراءات اثناء دخول الطلبة الى القاعات الامتحانية.

وكان النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي قد وجه في وقت سابق بتخصيص حافلات ذات الطابقين لنقل طلبة السادس الإعدادي من مناطق سكناهم الى مراكزهم الامتحانية ذهاباً واياباً.

ويؤدي نحو (20) الف طالب وطالبة في ذي قار الامتحانات الوزارية لمرحلة السادس الاعدادي بكافة فروعه للعام الدراسي 2016 - 2017.

المزيد من ذي قار

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها