• الجمعة 22 حزيران 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 10:34 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 37°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

مكتب تشغيل البصرة: تفعيل عمل المكاتب الفرعية في الاقضية والنواحي

سياسة وأمن واقتصاد الإثنين 8 كانون الثاني 2018 - 04:08 م

أعلن مكتب التشغيل المركزي في محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن إستمرار عمل المكتب في استلام طلبات التوظيف من الشركات النفطية العاملة في كافة مناطق المحافظة مع تفعيل المكاتب الفرعية في الاقضية والنواحي  ضمن الموقع الالكتروني الموحد.

وقال مدير المكتب رائد العبادي للمربد إن "موقع المكتب الالكتروني يعمل الان وفق آلية جديدة باستقبال طلبات التشغيل على الوظائف التي ستعلن لاحقا من الشركات النفطية، مشيرا إلى إن الأيام المقبلة سيكون العمل والاهتمام في المكاتب الفرعية للاقضية والنواحي من حيث التشغيل وطلبات الوظائف في الشركات النفطية القريبة والمحاذية لمناطقهم.

وأضاف العبادي، إن "المكاتب الفرعية ستعتمد في التقديم على الموقع الالكتروني الخاص بمكتب التشغيل المركزي، متوقعاً أن يكون عمل المكتب المركزي والمكاتب الفرعية اكثر فاعلية خلال العام 2018 الجاري مقارنة بالاعوام السابقة وفي قبول الطلبات واستقبال الوظائف من الشركات النفطية والشركات الحكومية والاهلية الاخرى.

ونوه في الوقت ذاته على ان "هناك شركات نفطية ضمن شركات جولات التراخيص غير متعاونة مع المكتب المركزي في ارسال الوظائف المطلوبة".

وكان ديوان البصرة أعلن في العام 2015 عن استحداث مكتب التشغيل المركزي والذي يتم التقديم عليه عبر موقع الكتروني خاص، بهدف توظيف اكبر عدد ممكن من أبناء المحافظة العاطلين عن العمل في الوظائف المتاحة في الشركات النفطية.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها