• السبت 18 آب 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 11:08 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 41°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

تواصل المنافسات الممهدة للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة الخميس 9 آب 2018 - 05:21 م

شعار اتحاد الكرة

تتواصل منافسات الأدوار النهائية لفرق الدرجة الاولى الممهدة للدوري الممتاز للمجموعة الاولى التي احتضنتها مدينة اربيل، حيث سيلتقي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية فريقا الدفاع المدني و ميسان، فيما سيواجه فريق الموصل فريق اربيل، ويلتقا فريقي القاسم والصليخ.

وحددت اللجنة يوم الرابع عشر من الشهر الحالي موعدا لانطلاق الجولة الثالثة من المنافسات التأهيلية، اذ سيضيف اربيل فريق ميسان، ويواجه فريق الصليخ فريق الدفاع المدني، وتختتم الجولة بلقاء فريقي الموصل والقاسم.

أما في الجولة الرابعة، فستلعب الفرق يوم السابع عشر من الشهر نفسه، حيث سيواجه فريق ميسان فريق الصليخ، والقاسم يلتقي اربيل، ويوجه فريق الدفاع المدني فريق الموصل.

وتختتم المنافسات في الجولة الخامسة والاخيرة يوم العشرين منه، حيث سيتبارى في المباراة الاولى التي ستجمع فريقي اربيل والدفاع المدني، ويلتقي ميسان والقاسم، ويواجه فريق الصليخ فريق الموصل.

يشار الى ان اللجنة قد حددت في المؤتمر الفني، الذي عقد يوم امس الاول في فندق (Altinsaray) ، ثلاثة ملاعب ستخوض عليها الفرق الستة المنافسات، وهي كل من ملعب اربيل وهندرين وبروسك، وايضا حددت اللجنة توقيتات المباريات، حيث ستقام المباريات في الساعة الخامسة عصرا ما عدا المباراتين الاولى والثانية لفريق اربيل فستلعب في الساعة السابعة مساءً، اما الأدوار الثلاثة الاخيرة فستلعب جميعها بالتوقيتات نفسها حفاظا على المسابقة.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها