• الأحد 22 نيسان 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 09:52 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 28°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3
ملفات بارزة انتخابات 2018

تعادل نفط الجنوب والبحري في ديربي البصرة

رياضة الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 - 05:13 م

جانب من المباراة

انتهى لقاء فريقي نادي نفط الجنوب لكرة القدم، مع غريمه البحري في ديربي البصرة بهدف لكل منهما في حساب الجولة 17 للمرحلة الاولى من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، والتي اقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب الزبير الرياضي وقادها الدولي صباح عبد.

بدأت المباراة في هجمات سريعة لنفط الجنوب وضغط متواصل على البحري حتى جاء الهدف الاول في الدقيقة 4 من بداية الشوط الاول من تسديده قوية بأقدام المهاجم حسين جواد ليستمر الشوط الاول بهجمات متباينة وفرص متقاربة  بين الفريقين كانت الافضلية  والسيطرة المطلقة فيها لنفط الجنوب لينتهي الشوط الاول بتقدمه بهدف واحد.

 وفي الشوط الثاني حاول البحري الوصول الى هدف نفط الجنوب والذي دخل في الشوط الثاني بهجمات وضغط كبير على مرمى نفط الجنوب مع تراجع قليل لنفط الجنوب، وجاء هدف التعادل للبحري من خلال مهاجمه عادل حسين في الدقيقة 57 من المباراة لتستمر بهجمات وضغط كانت هذه المرة الافضلية للبحري لتعلن صافرة الحكم الدولي صباح عبد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة اصبح رصيد نفط الجنوب 20 نقطة بينما اصبح رصيد البحري 10 نقاط.

الى ذلك، وصف حارس نفط الجنوب عدي طالب عبر تصريح للمربد نتيجة المباراة بالعادلة للفريقين مع ضياع الفرص المتكافئة.

بينما قال مساعد مدرب البحري ناصر طلاع للمربد ان فريق البحري لم يستغل الفرص، واصفا هدف نفط الجنوب بالهفوة مشيرا الى ان اداء البحري كان الافضل وان القادم سيكون افضل خلال المباراة القادمة.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها