• الجمعة 22 شباط 2019
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:17 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 21°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

ديربي النفط ينتهي بالتعادل السلبي

رياضة الإثنين 11 شباط 2019 - 04:38 م

من المباراة

تعادل ناديا نفط ميسان و ضيفيه النفط، من دون اهداف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب الاول، ضمن الجولة 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

لم يستثمر نادي نفط ميسان عامل الأرض والجمهور فخرج متعادلا مع نادي النفط في المباراة التي جمعتهما على ملعب الميمونة في محافظة ميسان بالتعادل السلبي .

منذ اعلان صافرة حكم المباراة الدولي مهند قاسم بدأ المباراة استحوذ نادي نفط ميسان على مجريات المباراة ومن الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول في خطوة منه لتسجيل هدفا السبق ، استمرت هجمات نفط ميسان واللعب في ساحة نادي النفط حيث سنحت له فرص محققة كثيرة ولكن كانت الكرة أما في احضان حارس النفط مصطفى سعدون أو خارج المعلب ، مقابل هذا كانت هنام بعض الهجمات للنفط لم تشكل خطورة على مرمى حارس نفط ميسان علي كاظم ، بعد الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة كانت الرتابة واللعب في وسط المعلب من كلا الفريقين عنوان الدقائق المتبقية لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني بدأ سجالا بين الفريقين في محاول منهما لتسجل الهدف الأول ، فكانت دقائق هذا الشوط تشهد هجمة هنا وهجمة هناك ولكن تلك الهجمات لم تغير شئ ، استمرت دقائق المباراة لغاية الثلث الأول من الشوط الثاني ، بعدها تغير  رتم المباراة فكانت الدقائق تمر بطيئة جدا في إشارة إلى ان لاعبي الفريقين اقتنعوا بنتيجة المباراة ، وهذا ما تحقق بعد اطلاق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي .

أشرك احمد دحام مدرب نادي نفط ميسان حسين عبد الواحد بدلا مهدي دغاقله في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني ، واخرج احمد سعيد ودخل بدل عنه جعفر كاطع في الدقيقة الثمانين ، فيما اجرى مدرب النفط احمد حسن تبديلين في الشوط الثاني .

المزيد من ميسان

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها