• الأحد 21 تشرين الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 12:43 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 29°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

العراقي امجد وليد يحرم من لقاء الغد مع اليمن فضلا عن لاعبين من منتخبات مختلفة

رياضة الثلاثاء 12 كانون الثاني 2016 - 09:25 م

اللاعب امجد وليد

أعلنت اللجنة المنظمة للنهائيات الآسيوية بكرة القدم تحت سن الـ 23 اليوم الثلاثاء عن حرمان ستة لاعبين من المشاركة في الجولة الأولى في منافسات البطولة الجارية في الدوحة، من بينهم العراقي امجد وليد.

وذكرت اللجنة على موقع الاتحاد الآسيوي للعبة، إن "اللاعبين الستة هم بارك اوكتشول من كوريا الشمالية محروم من المشاركة في مباراة فريقه أمام اليابان يوم غد وفينغ غانغ الصيني هو الآخر انحرم من المشاركة في مباراة فريقه أمام قطر اليوم الثلاثاء".

وأضاف "ومن العراق اللاعب أمجد وليد حسين، كونه غير مسجل حاليا في البطولة وان حرمانه سيكون يوم غد في مباراة العراق واليمن، كما قررت اللجنة حرمان عبد العزيز علي البيشي من السعودية كونه غير مسجل أيضاً في البطولة ولن يلعب مباراة فريقه أمام تايلاند يوم الخميس المقبل، وسيف راشد من الإمارات أيضاً محروم من المشاركة في مباراة الإمارات أمام أستراليا الجمعة المقبل، وديورجون تورابوف من أوزباكستان محروم من المشاركة في مباراة فريقه أمام كوريا الجنوبية غدا الأربعاء كونه غير مسجل أيضا".

يشار إلى أن 16 منتخبا يشاركون في النهائيات الآسيوية وزعت على أربع مجاميع تتأهل منها ثلاثة منتخبات إلى اولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها