• الخميس 13 كانون الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 04:31 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 11°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

شرطة البصرة: نعمل على انسيابية الحركة رغم قطع الطرق من قبل المتظاهرين

سياسة وأمن واقتصاد الخميس 12 تموز 2018 - 10:56 ص

أكد قائد شرطة محافظة البصرة اللواء الركن جاسم السعدي أن قواته تعمل حاليا على تامين حماية المناطق التي تحصل فيها تظاهرات والحفاظ على أرواح المواطنين وحماية ممتلكات الدولة من العابثين فضلا عن الحفاظ على انسيابية السير وحركة المواطنين من والى أعمالهم ضمن المحافظة.

وقال السعدي للمربد ان القطوعات التي تشهدها المحافظة حاليا تتمثل بمكانين الأول باتجاه منفذ الشلامجة الحدودي مع إيران، والآخر في منطقة غرب القرنة بالطرق الفرعية باتجاه الشركات النفطية لافتا إلى أن باقي مناطق المحافظة تشهد انسايبة بالسير.

وفي وقت سابق أكد عدد من الموظفين العاملين في مواقع الحقول النفطية بمحافظة البصرة للمربد عدم تمكنهم من الوصول الى مقار عملهم بعد ان قطع المتظاهرون الطرق المؤدية الى هناك فيما اضطرت كوادر الوجبة الليلة السابقة منهم الى البقاء في المواقع لعدم تمكنهم من الخروج.

وتشهد العديد من مناطق البصرة منذ مطلع الاسبوع الجاري اعتصامات وتظاهرات غاضبة رافقها إغلاق الطرق وحرق الاطارات ورفع مطالب تتعلق بتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل وذلك ضمن تداعيات مقتل متظاهر وإصابة 3 آخرين خلال تظاهرة خرجت في منطقة باهلة الواقعة بالقرب من حقل غرب القرنة النفطي.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها