• الخميس 25 أيار 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 11:25 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 27°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7
ملفات بارزة معركة الموصل

الفنان سنان العزاوي للمربد: 11 متبرعا لإنقاذ حياة سعد خليفة

ثقافة وأدب وفن السبت 13 أيار 2017 - 06:44 م

قال الفنان سنان العزاوي ان احد عشر متبرعا الى هذه اللحظة، ابدوا استعدادهم للتبرع بـ "الكلى" لإنقاذ حياة الفنان سعد خليفة الذي يعاني من فشل كلوي والراقد بمستشفى الكرامة في العاصمة بغداد منذ خمسة أيام.

وأضاف العزاوي في حديثه للمربد من مستشفى الكرامة ببغداد الذي رافق الحالة الصحية التي يمر بها الفنان سعد خليفة بعد الفشل الكلوي الذي تعرض له، موضحاً ان من بين المتبرعين المواطن عباس الطائي من ميسان و (ساجد العبيدي, محمد عبود الزرجاوي, عدي سعدون ) من بغداد، ومن محافظة ذي قار (شاكر كريم الكناني, صلاح صليوه حنا) ومن البصرة (حيدر احمد).

اما من محافظة النجف كل من (ياسر منصور, سيف التميمي) و(كرار رباح) جاءه من محافظة ديالى وعن محافظة المثنى (واثق خضر ساجد) والتحق بهم مؤخرا احد منتسبي الحشد الشعبي والملقب بـ "حسن بلايس" والذي عرف بازاله الألغام في ساحات القتال.

وعن الحالة الصحية لخليفة ، اشار العزاوي الى انه ما يزال مستمر بالجلسة الثالثة لغسيل الكلى وبانتظار  التقارير الطبية ومطابقة الفحوصات للمتبرعين بالشكل الدقيق وفي حالة وجود هذا التطابق ستجرى عملية رفع وزرع الكلى اما في مدينة الطب او بإحدى مستشفيات اربيل.

هذا وتوافد عدد كبير من الفنانين وبشكل مستمر الى مستشفى الكرامة من اجل الاطمئنان على الحالة الصحية لسعد خليفة وكذلك عدد من السياسيين من بينهم اياد علاوي.

المزيد من ميسان

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها