• الجمعة 22 أيلول 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 04:18 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 44°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

ديوان البصرة: تهيئتنا المدينة الرياضية لفعاليات رفع الحظر مرهون باستلامها وزارياً

رياضة السبت 13 أيار 2017 - 01:51 م

من الارشيف

أوضح ديوان محافظة البصرة، ان تدخله في تهيئة المدينة الرياضية ومرافقها للفعاليات التي ترافق رفع الحظر الجزئي عن الملاعب مرهون باستلام تلك المدينة من قبل وزارة الشباب والرياضة، مشيرا الى ان ادخال الدوائر في الامور المتعلقة بالتحضير يترتب عليه تعارضات قانونية.

وقال الناطق باسم محافظ البصرة عماد العيداني لبرنامج المتابع الذي يبثه راديو المربد ان دوائر المحافظة لا تستطيع التدخل في تهيئة المدينة الرياضة او التنظيم في ذلك الاطار باعتبار أن مشروع المدينة الرياضية لا زال بعهدة المقاول، فيما لفت الى ان المحافظ بدأ بالتوجيه للجهات الرياضية والامنية والتنظيمية الاخرى لتهيئة وضع المحافظة وانجاح هذا الملف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أصدر في 9 أيار 2017 قراراً يقضي برفع الحظر الجزئي عن ملاعب كرة القدم العراقية لإجراء المباريات الدولية الودية في أربيل وكربلاء والبصرة تمهيداً لرفعه كليا بعد نجاح هذه المباريات.

يذكر بان ديوان محافظة البصرة، طالب في 9 أيار 2017 وزارة الشباب والرياضة بضرورة اعتماد إدارة مشتركة مع الحكومة المحلية للمدينة الرياضية، وذلك من خلال نسب يتم الاتفاق عليها.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها