• الخميس 18 تشرين الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:56 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 24°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

وفد طائرة منتخبنا الشبابي يغادر الى بلغاريا

رياضة الأربعاء 13 حزيران 2018 - 03:38 م

يغادر مساء اليوم الاربعاء، وفد منتخبنا الوطني للشباب بالكرة الطائرة متوجهاً الى الدوحة في طريقه الى بلغاريا لدخول معسكره التدريبي الذي سيقام قرب العاصمة صوفيا ويستمر لمدة اسبوعين في اطار الاستعداد والتحضير للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام منافساتها في البحرين تموز المقبل.
وقال مدرب المنتخب في بيان وصل للمربد ان الاتفاق قد تم على خوض منتخبنا، في معسكره التدريبي الذي سيقام في بلغاريا، 7 مباريات تجريبية، 6 مع فرق الاندية البلغارية والسابعة مع منتخب الجزائر الاولمبي دون 23 سنة الذي يعسكر هو الاخر في صوفيا بهدف الوصول الى المستوى الافضل في مرحلة الاستعداد والتحضير للبطولة الآسيوية.
 ويرأس الوفد سوادي حسين، نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، ويضم في عضويته المدرب سعد يحيى، ومساعديه احسان عبدالحسين وعادل حسن، والاحصائي طارق علي يوسف، والمعالج احسان محمد، والاداري سلام محمد.
وتضم تشكيلة المنتخب، اللاعبين: ناصر جميل ومنتظر محمد واحمد حيدر وشاهين شوان وعبدالله كريم ومصطفى اسعد وماهر عدنان وغيث نعمة واحمد حازم واحمد رحيم وحسين جمعة وعلي صاحب وعباس عبدالكريم ومحمد انور وعلي الخفاجي وعلي حسين وعباس رياض.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها