• السبت 18 آب 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 07:14 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 28°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

انجاز صيانة وتأهيل مشروع ماء الجِلال شمال البصرة

سياسة وأمن واقتصاد الأربعاء 13 حزيران 2018 - 01:36 م

أعلنت مديرية ماء البصرة، اليوم الاربعاء، عن انجاز كوادر المديرية لأعمال صيانة وإعادة تأهيل مشروع ماء الجِلال في قضاء المديّنة شمالي المحافظة، لافتةً الى ان الايام المقبلة ستشهد انجاز الاعمال في العديد من مشاريع الماء في المحافظة.

وقال مدير ماء البصرة نزار ناصر لعيبي في بيان اليوم الأربعاء تلقى المربد نسخة منه إن كوادر المديرية سبق وان أنجزت خلال الشهور القليلة المنصرمة أعمال إعادة تأهيل وتطوير وصيانة العديد من مشاريع الماء في المحافظة من بينها مشروعي حرير والعظيمية في ناحية الهارثة، ومشروع الشاهين في الشرش، ومشروعي الهويدي ومياح الكور في قضاء القرنة، ومشروعي البوشاوي والبوحلوة في قضاء المديّنة شمالي البصرة، ومشاريع الجبيلة والرباط والبراضعية في مركز المدينة.

وأضاف، ان خطة عمل المديرية المتعلقة بإعادة تأهيل وتطوير وصيانة مشاريع الماء في المحافظة تسير بإنتظام وفقاً للتوقيتات الزمنية المعتمدة.

ولفت الى ان كوادر المديرية وعلى الرغم من شح الاموال الا انها تعمل بأقصى طاقتها لأجل خدمة المواطنين في المحافظة.

ودعت مديرية ماء البصرة، بحسب البيان، عموم المواطنين في المحافظة الى التعاون التام مع كوادرها، من خلال ايقاف التجاوزات على الشبكة والترشيد في استخدامات الماء، والالتزام بتسديد اجور الماء لمراكز الجباية في المحافظة، بقصد ديمومة الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين، والتخفيف عن كاهل المديرية أزاء ماتعانيه من معوقات جراء الأزمة المالية التي يشهدها البلد.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها