• الثلاثاء 19 حزيران 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 10:46 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 36°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

محافظ البصرة: اعتقال شخص لديه مخزن لأغطية منهولات مسروقة

سياسة وأمن واقتصاد الأربعاء 13 حزيران 2018 - 10:25 م

كشف رئيس اللجنة الامنية العليا محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم الاربعاء، عن اعتقال شخص يقوم بجمع اغطية منهولات الصرف الصحي المسروقة، فيما ضبط لديه مخزن كامل لتجميع تلك الاغطية.

وقال العيداني في تصريح لراديو المربد، ان لجنته وجهت قيادة الشرطة ومديرية الجرائم وكذلك الاستخبارات باعتقال الاشخاص الذين يجمعون اغطية المنهولات ويخزنونها بغية الوصول الى الاشخاص الذين يقومون بسرقتها من شبكة المجاري في مناطق المحافظة.

واشار الى ان هذه الحالات من السرقات تندرج ضمن سرقة اموال الدولة.

وكان قائد شرطة البصرة اللواء الركن جاسم السعدي، كشف أمس الثلاثاء، ان هناك معلومات حول المتورطين بسرقة اغطية المنهولات في المحافظة فيما سيتم اعتقالهم قريباً، مبيناً ان هذه السرقات تسببت بوفاة 3 أشخاص بالاضافة الى انها تعتبر سرقات لاموال الدولة، مشيراً الى ان هناك اجراءات امنية سيتم اتخاذها لا سيما بعد الاجتماع الاخير مع رئيس اللجنة الامنية العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني، وستكون هناك اجراءات صارمة.

وكان 3 اشخاص قد لقوا مصرعهم واصيب 3 اخرون يوم الجمعة الماضي اثر سقوطهم في احدى فتحات المجاري (المنهولات) في منطقة الموفقية وسط محافظة البصرة، فيما اعلن مدير مجاري المحافظة احمد ثجيل بأن دائرته ستشكل لجنة للتحقيق بحادثة سقوط ستة أشخاص في فتحة لمياه الصرف الصحي (منهولة) دون غطاء بمنطقة الموفقية وسط المحافظة.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها