• السبت 18 آب 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 07:13 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 28°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

اللجنة الأولمبية تختار تكليف رئيسا للاتحاد المركزي بالملاكمة

رياضة الأربعاء 13 حزيران 2018 - 02:42 م

اصدرت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية امرا اداريا يقضي باعتماد هيئة ادارية جديدة للاتحاد المركزي بالملاكمة متكونة من علي تكليف شهيد رئيسا وسعيد عبدالحسين حبيب نائبا للرئيس وفراس موسى عمران امينا للسر وعلي عبدالزهرة جواد امينا ماليا وعضوية كل من بشار مصطفى عثمان ومحسن صالح هويدي وعبدالرضا علي صبر.

وقال الامين المالي للاتحاد علي عبدالزهرة في بيان تلقى المربد نسخة منه إنه حسب محضر اجتماع اتحاد الملاكمة المرقم (1) في الخامس من شهر حزيران الجاري اصدرت اللجنة الاولمبية الوطنية امرا اداريا يقضي باسناد مهمة رئاسة الاتحاد الى السيد علي تكليف الى جانب متغيرات عدة شملت باقي المناصب.

واضاف ان المتغيرات جاءت على وفق قانون 16 للاتحادات الرياضية النافذ الذي يتيح لاعضاء مجلس الادارة في اجتماع استثنائي احداث عدد من التغييرات على صعيد مختلف المناصب، وهو ما تحقق مؤخرا وتم رفعه بمحضر اجتماع الى اللجنة الاولمبية وتم التصديق عليه.

و اوضح ان اعضاء المجلس الحالي سيباشرون اعمالهم خلال الفترة الوجيزة المقبلة سيما ان المنتخب الوطني تنتظره مشاركة في غاية الاهمية على صعيد بطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا منتصف شهر اب المقبل، حيث يدخل المنتخب حاليا في معسكر تدريبي في العاصمة التونسية.

الى ذلك اكد الرئيس السابق لاتحاد الملاكمة بشار مصطفى انه لن يتواجد مجددا في العاصمة بغداد او اتحاد الملاكمة حتى في الانتخابات المقبلة سيما بعد ان افنى اكثر من 15 عاما في خدمة الرياضة، ولكن الظرف الذي تعرض له مؤخرا بعد اختطافه، الى جانب رفض عائلته، جعلاه يتخذ قرارا نهائيا بعدم معاودة العمل في المجال المذكور.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها