• السبت 17 تشرين الثاني 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 01:31 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 17°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

الوطني يواجه لبنان وديا في الكويت

رياضة الخميس 13 أيلول 2018 - 01:49 م

المدير الأداري لمنتخبنا الوطني باسل كوركيس

اعلن المدير الاداري للمنتخب الوطني, باسل كوركيس, ان الاتحاد المركزي لكرة القدم وافق على اقامة مباراة في الاطار الدولي الودي امام منتخب لبنان منتصف شهر تشرين الاول المقبل تحتضنها الملاعب الكويتية.
وقال كوركيس للمربد ان من المؤمل ان يخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته التجريبية تحت قيادة المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش امام نظيره اللبناني في 15 من شهر تشرين الاول المقبل على الاراضي الكويتية, وتأتي المباراة بعد لقاء الجانب اللبناني لنظيره صاحب الارض الكويت في 10 من الشهر ذاته.
واضاف " حرصا من الاتحاد على توفير اكبر عدد من المباريات التجريبية امام الجهاز الفني الجديد فاتح عددا من الاتحادات العربية وهي كل من سلطنة عمان والاردن اضافة الى سورية لتأمين مباريات في ايام الـFIF DAY وخارجها ايضا, يأتي ذلك عطفا على اعتذار الجانب الكوري الجنوبي عن اداء المباراة التي كان من المزمع ان تجمعهم بمنتخبنا الوطني".
واوضح كوركيس ان من المؤمل ان يصل المدير الفني للمنتخب الوطني كاتانيتش الى العاصمة بغداد غدا الجمعة من اجل حضور عدد من مباريات دوري الكرة الممتاز والوقوف على امكانية بعض اللاعبين الناشطين في اندية الممتاز تحضيرا لتوجيه الدعوة لهم للانخراط بالوحدات التدريبية للمنتخب.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها