• الثلاثاء 19 حزيران 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 10:42 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 36°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

حكام الكرة يلوحون بالإضراب لعدم صرف مستحقاتهم المالية

رياضة الخميس 14 حزيران 2018 - 02:59 م

اعلن عدد من حكام دوري الكرة الممتاز موقفا موحدا تم اتخاذه يقضي بالاضراب عن ادارة مباريات دوري الكرة الممتاز ابتداء من الجولة بعد المقبلة في حال غياب الحلول لانهاء الوضع المالي الصعب الذي يعيشه الحكام.
وقال الحكم الدولي السابق صباح عبد في تصريح صحفي تابعه المربد  "لقد وصل السيل الزبى, سيما ان الحلقة الاضعف المتمثلة بالحكم لا تزال تزداد ضعفا مع تقادم الفترات الزمنية حيث اصبح الحكم وبكل صراحة غير محترم من القائمين على اللعبة".
واضاف ان وضع مأساوي يعيشه الحكام على الصعيد المالي خصوصا انهم لا يمتلكون ابسط مقومات النقل والاطعام منذ انطلاق الدوري وحتى الان، والسبب يكمن في عدم وجود موقف موحد للحكام من جانب ولجنة الحكام من جانب اخر.
مبينا ان الحكام قرروا عدم ادارة اية مباراة انطلاقا من الدور بعد المقبل اذا ما استمرت الامور المالية بلا حلول, لافتا الى ان اعضاء اتحاد الكرة اكدوا ان هناك جهودا تبذل لانهاء المشكلة.
من جانبه اكد عضو اللجنة التتفيذية لاتحاد الكرة غالب الزاملي ان اجتماعاً لاتحاد الكرة سيجمعه بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك مع اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية سيسهم في حلحلة الامور المالية الخاصة بالاجور التحكيمية الخاصة بالحكام، الى جانب اجتماع اخر مع شبكة الاعلام العراقي من اجل استيفاء الحقوق المالية التي اقرتها المحاكم العراقية وبخلافه سيتم تفعيل قرار التنفيذ الذي سبق ان تم الحصول عليه في وقت سابق.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها