• الإثنين 25 أيلول 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 02:04 ص
  • درجة الحرارة بالبصرة: 24°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

البصرة: أهالي البراضعية يشكون تأخر انجاز مشروع البنى التحتية للمنطقة

سياسة وأمن واقتصاد السبت 15 نيسان 2017 - 06:09 م

شارع البراضعية الرئيس

شكا عدد من أهالي منطقة البراضعية في محافظة البصرة تأخر انجاز المشاريع الخدمية للمنطقة من قبل الشركة الإيرانية المنفذة لها، وعلى وجه الخصوص أكساء الشارع الرئيس والذي بدء العمل به منذ قرابة شهر ولم يكتمل مما تسبب باختناقات مرورية.

وقال عدد من سكان المنطقة لمراسل المربد، إن "الشركة المنفذة غير ملتزمة بالفترة المحددة لإكمال انجاز المشاريع التي أهمها أكساء الشارع ألرئيس ما يؤدي إلى حصول اختناقات مرورية وبعض المشاكل في شبكات الصرف الصحي.

من جهة أخرى قال المدير التنفيذي للشركة المنفذه سعد عبد الهادي إن" أسباب التأخر تعود إلى معوقات كثيرة واجهتهم في الشارع كشبكات المياه الثقيلة وقابلوات الكهرباء، مشيراً إلى أن شبكات مياه الأمطار والأرصفة قد أنجزت ولم يتبقى سوى اكساء الشارع الرئيس والذي سيتم إكماله في غضون خمسة عشر يوما ومن ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية من خطة العمل.

يشار إلى أن محافظ البصرة ماجد النصراوي كان قد أمهل الشركة المنفذة فترة أقصاها خمسة عشر يوما لإكمال مشروع اكساء الشارع الرئيس للمنطقة.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها