• الأحد 20 كانون الثاني 2019
  • التوقيت المحلي للبصرة: 12:09 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 13°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

نائب معتصم: انشقاق 8 نواب جدد عن اتحاد القوى والتحاقهم بالاعتصام

سياسة وأمن واقتصاد الأحد 17 نيسان 2016 - 08:07 م

النائب عادل خميس مع النواب المعتصمين

كشف النائب المعتصم عادل خميس المحلاوي أن كتلته (اتحاد القوى) مارست ضغوطا على نوابها المعتصمين لترك الاعتصام، عبر طرق وصفها بالـ"رخيصة"، فيما لفت إلى انشقاق ثمانية برلمانيين جدد عن الكتلة ليلتحقوا بالاعتصام.

وقال المحلاوي في حديث خاص للمربد انه وزملائه المعتصمون تعرضوا لمختلف الضغوط من قبل كتلهم لتغيير موقفهم مبينا أن دعوى توحيد الصف التي أرسلت إليه لا تعدو كونها "أكاذيب" لن تثنيهم عن الاعتصام، حسب قوله

وفيما أكد أن جلسة يوم غد قائمة، دعا من وصفه بالنائب سليم الجبوري للحضور كبقية الأعضاء إلى البرلمان شريطة قبول استقالته من النواب المعتصمين.

وأضاف المحلاوي بأن عدد النواب المعتصمين لم ينقص فيما كشف عن انشقاق ثمانية نواب جدد من اتحاد القوى الذي قال انه مارس طرقا رخيصة لثني نوابه عن الاعتصام وعدم المضي في التوجه الى إصلاح جذري يؤمن للمواطن العيش الرغيد، كما قال.

يشار إلى أن وفداً من النواب المعتصمين، التقوا اليوم ممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وطرحوا عليه المستجدات السياسية ومايجري من تآمر كبير على العراق حسب وصف النائب اسكندر وتوت الذي أضاف عبر حديثه للمربد أن الكربلائي سينقل صوت كل نائب مسجلا تسجيلا صوتيا إلى المرجع الأعلى السيد علي السيستاني لتعطي المرجعية رأيها بما يجري.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها