• الخميس 20 تموز 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 11:33 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 34°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

امنية البصرة: منزل قاضي النزاهة لم يستهدف وما حدث كان خلافا بين الحماية ومشتبه بهم

سياسة وأمن واقتصاد الإثنين 17 تموز 2017 - 02:34 م

اوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة ملابسات ما حدث بشأن ما تم تداوله من استهداف لمنزل قاض في النزاهة بمنطقة الساعي، وفيما اشارت الى ان الحادثة لم تكن استهدافا، فقد لفتت الى انها وقعت جراء خلاف بين حماية المنزل وشخصين كانا يستقلان دراجة نارية.

وقال رئيس اللجنة جبار الساعدي في تصريح للمربد ان ما جرى في ليلة البارحة قرب منزل احد القضاة المختصين بالنزاهة لم يكن استهدافا للمنزل بل كان خلافا اثر ارتياب عناصر من حماية المنزل بشخصين كانا يستقلان دراجة نارية.

وكان مصدر امني قد كشف للمربد في وقت متقدم من ليلة البارحة بقيام مجهولين بإطلاق النار على دار احد القضاة في منطقة الساعي وسط المحافظة، فيما اعتقلت القوات الامنية شخصين بالقرب من الجسر الاحمر في المنطقة ذاتها يقودان دراجة نارية يشتبه بتورطهما بالحادث.

وقال المصدر للمربد إن اجراءات امنية مشددة اتخذت قرب دار القاضي اضافة الى تعزيز الاجراءات الامنية بالقرب من بقية دور قضاة محكمة استئناف البصرة وهيئة النزاهة، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها