• السبت 24 شباط 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 03:25 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 17°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

العبيدي يرد على هيثم الجبوري: لم يثبت إدانتي بالفساد، والعبادي الاقرب لنا

سياسة وأمن واقتصاد الخميس 18 كانون الثاني 2018 - 07:02 م

خالدي العبدي وهيثم الجبوري

أكد رئيس حزب البيارق وزير الدفاع السابق المقال خالد العبيدي، ان كل الملفات التي حولت من النائبة التي استجوبته في البرلمان الى القضاء لم يثبت فيها اي ادانه بالفساد، مضيفا انه على استعداد للمثول امام القضاء اذا تطلب الامر ذلك، مبينا ان تحالفه مع رئيس الوزراء حيدر العبادي ضمن تحالف النصر يأتي لاعتقاده بان الاخير الاقرب له ويمثل الرؤيا الوطنية لمستقبل العراق، حسب قوله.

جاء ذلك رداً على التصريحات التي ادلى بها النائب هيثم الجبوري للمربد والتي انتقد فيها الاخير تحالف رئيس الوزراء حيدر العبادي مع العبيدي والذي تم اقالته سابقا من قبل البرلمان.

وقال العبدي للمربد انه لا يستغرب موقف الجبوري الناقد ضده على خلفية رفضه طلباً سابقا مقدم من النائب (دون ان يدلي بتفاصيله)، مشيراً الى ان إقالته من منصبه كوزير دفاع من مجلس النواب لم تكن بأغلبية النواب، مضيفا ان الفاسدين اتفقوا على اقالته ولو منحهم ما أرادوا لكان في حينها افضل وزير دفاع، حسب قوله.

وكان النائب عن دولة القانون هيثم الجبوري قد اعرب عن استغرابه من دخول بعض القادة السياسيين في تحالفات انتخابية قال بأنها تضم شخصيات ثبت ضلوعها بملفات فساد كوزير الدفاع المقال خالد العبيدي، في إشارة منه لرئيس الوزراء حيدر العبادي الذي يعتزم الدخول في الانتخابات المقبلة بمعزل عن ائتلاف دولة القانون وحزب الدعوة الإسلامي الذي ينتمي إليهما.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها