• الأربعاء 26 تموز 2017
  • التوقيت المحلي للبصرة: 05:36 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 46°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.3 / ميسان: 89.4 / بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8 / المثنى: 97.7 / واسط: 98.7

رجل اعمال لبناني ينفي اي تعاقد مع النصراوي وما نشر حول اعطاء عمولات باطل

سياسة وأمن واقتصاد الخميس 20 آب 2015 - 12:28 ص

رجل الاعمال اللبناني حسن فران

نفى رجل الاعمال البناني (حسن فران) علاقته بشركة (ورد) اللبنانية المنفذة لمشروع مجاري حي الحسين او تسلمه لمشاريع في البصرة بعد العام 2013 فضلا عن ان تكون له اتفاقات مع المحافظ ماجد النصراوي.

وقال الوكيل الشخصي عن فران المحامي عدنان الصرايفي لراديو المربد ان فران لم يوقع أي عقد مقاولة مع محافظة البصرة منذ منتصف عام 2013 ولا بأي شركة من الشركات التي يملك اسهما فيها فيما اوضح ان اخر استثمار له كان عام 2012 وتمثل بتشييد محطتي انتاج كهربائي في منطقتي الهارثة و الشعبية.

وتابع ان بعض وسائل التواصل الأجتماعي تحدثت عن علاقة لفران بعدد من العقود تصل قيمتها الى مليار دولار وعن مبالغ ضخمة تم دفعها كعمولة مقابل تلك العقود لبعض الجهات عادا الامر عاريا عن الصحة ومحض افتراء.

مبينا ان هذه الحملات الاعلامية لن تثنيهم عن العمل في البصرة او المشاركة في أي فرصة عمل وفقا للأصول المتبعة.وختم قوله بالتأكيد على استعداد فران المثول امام الجهات المعنية ليثبت للجميع سلامة موقفه مما تم اثارته.

وكان بعض المواقع الاعلامية اوردث خبرا مفاده بأن رجلا الاعمال اللبنانين حسن فران واخيه اكرم فران قد وقعوا على عقود بقيمة تتجاوز المليار دولار مقابل عمولات اعطت لشخصيات عراقية متمثله بزعيم المجلس الاسلامي الاعلى السيد عمار الحكيم ومستشاره قصي محبوبة اضافة لمحافظ البصرة ماجد النصراوي مشيرة الى ان تلك العقود تعود لبعض مشاريع تأهيل الانهر الرئيسية والطرق والجسور بينها جسر الزبير.

المزيد من البصرة

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها