• الأحد 16 كانون الأول 2018
  • التوقيت المحلي للبصرة: 12:04 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 16°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

برامج المربد

  • بين الناس

    نحاول أن نقترب منهم أكثر نلامسهم في حياتهم اليومية نعرف كيف يفكرون وعماذا يتحدثون نبادلهم الحديث ونشاركهم في مشاعرهم فنحن دائما ((بين الناس))..برنامج بين الناس من راديو المربد يبث كل أحد وأربعاء عند 9:30 صباحا.

  • المربد الرياضي

    نتائج المباريات واخبار الملاعب الخضراء واخر البطولات المحلية والعربية والعالمية وكل ما يريد الجمهور معرفته عن اخبار الرياضة والرياضيين تستمعون اليه في برنامج ((المربد الرياضي)) على راديو المربد مع بدر السليطي في الاوقات التالية: يبث يوم جمعة الساعة الثانية عشرة ظهرا ويعاد في نفس اليوم في الساعة السابعة والنصف مساءا

  • مشوار الصباح

    مشوار الصباح برنامج اخباري حدثي يبث على الهواء من راديو المربد كل يوم من الساعة السابعة وحتى التاسعة صباحا يتابع كل ما يطرأ من احداث تهم الجمهور العراقي في محافظات الجنوب والفرات الاوسط عبر شبكة من المراسلين ينقلون الاخبار ويعدون التقارير ويجرون اللقاءات عن مواضيع مختلفة منها السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية والثقافية.

  • لقاءات فنية

    لقاءات فنيه تتابع آخر أخبار الفن والفنانين توصلها ببعضها أعذب الأغاني والألحان من راديو المربد في الاوقات التالية: من السبت الى الخميس بعد الخامسة عصرا.

  • فورويل

    السيارة ضرورة ورفاه وعالمها يشغل الكثيرين..يتحدثون عنها ويتابعون أخبارها ويسألون عن أسعارها ونحن نهتم بما يهمكم..فكل ما ترغبون معرفته عن عالم السيارات تابعوه في برنامج فورويل مع أحمد علي كل جمعة.

  • شذرات

    شذرات رحلة ناخذكم بها الى ماض ترك عبرته وحاضر تغيرت ظواهره نحلق بين النجوم ونجمع لكم ما تشير اليه بواطن العقول عندما تغفوا الاجساد وتنشط الافكار كل ذلك وغيره عبر ((شذرات )) برنامج منوع ياتيكم كل اربعاء عند العاشرة صباحا ويعاد الجمعة عند الرابعة عصرا

  • استراحة المربد

    لابد أن نستريح قليلا ونقف عند إستراحة المربد البرنامج الذي ينقلكم الى الموسيقى والدراما والحياة اليومية والاجتماعية من خلال الطرفة والمواقف التي لاتنسى..إستراحة المربد من إعداد رياض البزوني يأتيكم كل خميس بعد الساعة 12 ظهرا ويعاد الجمعة بعد الساعة 3 عصرا.

  • فراشات المربد

    الفراشات جميلة ورقيقة ترسم البهجة على وجوه الأطفال بألوانها المميزة كذلك فراشات المربد، جوان وروان تلقائية الصغار وبراءتهم ترافقها قصص ونصائح لها مدلولات كبيرة أصوات ناعمة تنادي بالأمل بمستقبل مشرق فراشات المربد استمعوا لها كل يوم ثلاثاء عند الساعة التاسعة والنصف صباحا والاعادة يوم الجمعة بعد الساعة السادسة مساءً.

  • لقاء خاص

    لقاءات خاصة نستضيف من خلالها مسؤوليين أو معنيين بمواضيع عديدة.

  • قافية المربد

    برنامج أسبوعي يهدف إلى زيادة الحصيلة الأدبية لدى المستمع عن طريق طرح تفصيل لأهم الشعراء الكبار وأبرز قصائدهم بالإضافة إلى فتح ملفات أدبية مختلفة، فضلا عن إستضافة شاعر من الجنوب والفرات الأوسط في كل حلقة ليقرأ لنا إحدى قصائده، كما يحتوي على بعض الزوايا الطريفة التي صدرت من شعراء العربية على مر العصور..البرنامج يأتيكم كل جمعة بعد موجز أخبار الساعة الثانية ظهرا مع في السياب.

  • العيادة المفتوحة

    برنامج يعنى بالثقافة الصحية وتقديم الاستشارات الطبية من جميع الاختصاصات ويسلط الضوء على احدث الدراسات الطبية والصحية وما يحتاجه المواطن من معلومات تخص الصحة العامة والأمراض الانتقالية والموسمية ويقدم كذلك استشارة مجانية عن طريق الرسائل النصية على الرقم 07806846372 يأتيكم صباح كل يوم ثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحا ويعاد ذات اليوم عند الساعة السابعة والنصف مساءا اعداد وتقديم بسام نزار.

  • موارد

    المعادلة الصعبة..هي تلك التي يكون فيها بلد غني بالموارد..ولكنه يظهر في النتيجة الأخيرة فقير في الكثير من جوانب الحياة..طاقات جبارة وخامات ثمينة..كيف يتم التعامل معها من قبل القائمين عليها..برنامج موارد..وقفة أسبوعية تنظر بمجهر الإختصاص وبعين الدقة إلى آلية التصرفات الإقتصادية العراقية..يأتيكم يوم الأحد بعد 12 ظهرا ويعاد الأثنين في نفس التوقيت.

  • بستات ومواويل

    برنامج موسيقى يهتم بالتراث العراقي والاطوار الموسيقية والتعرف على رواد الأغنية السبعينية. تستمعون إليه مساء كل يوم ثلاثاء الساعة التاسعة مساءً على الهواء مباشرة ويعاد يوم الخميس عند الثامنة والنصف مساءً..إعداد وتقديم رياض البزوني.

  • يگولون

    المهمة الرئيسية لوسائل الاعلام الحرة هي نقل المعلومة الدقيقة للجمهور لمساعدتهم على فهم ما يجري من احداث دون محاولة توجيههم او تظليلهم بمعلومات كاذبة فالإشاعة تعزلك عن الحقيقة، برنامج (يكولون) والذي يبث عبر راديو المربد وراديو نوا يهدف الى تعزيز خبرة الجمهور للتمييز بين الاخبار الصحيحة والشائعات، يستخدم البرنامج اسلوب بسيط وساخر يسعى من خلاله الى تشجيع التفكير الموضوعي يبث كل أربعاء مع بسام نزار.

  • كَلايد

    نقربكم من الشعر الشعبي الموروث..الأبوذية..الدارمي والقصائد الرائعة وإستضافة ابرز الأسماء الشعرية ومن مختلف المحافظات الشعر الشعبي بجميع تفاصيله عبر (كَلايد) يبث الأثنين والجمعة الساعة الثامنة والنصف مساءً مع سالم الدبيسي.

  • كان يا مكان

    مابين الوان الطرب العربي , اغنيات لازالت في الذاكرة, نستذكرها في برنامج كان ياما كان. انتظروا رياض البزوني عند الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء

أحدث الأخبار

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها