ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

تربية البصرة تدعو المتقدمين للتعيين تدقيق اسمائهم قبل فرزها واعلان النتائج

تربية البصرة تدعو المتقدمين للتعيين تدقيق اسمائهم قبل فرزها واعلان النتائج

دعت مديرية تربية البصرة، اليوم الثلاثاء، المتقدمين للتعيين على ملاكها بصفة (معلم_مدرس_ معلم جامعي) الى تدقيق اسمائهم التي اعلنت عنها ضمن رابط على موقع اعلام تربية البصرة، وذلك قبل الإقدام على فرز واعلان الاسماء النهائية، لتعديل الاخطاء إن وجدت في تلك البيانات.
وقالت المديرية في بيان على موقعها في الفيس بوك، تابعه المربد، ان على المتقدمين مراعاة النقاط التالبية، وفقاً للبيان.
1-ينبغي على المتقدم البحث عن اسمه وفق القضاء الذي تم تقديم الملف فيه حيث تم تقسيم المجلدات وفق الاقضية .
2-تم نشر البيانات من خلال ملفين ملف اكسل وملف(pdf) لتسهيل عملية البحث من خلال الحاسوب الشخصي او الهاتف النقال فكلاهما يحوي نفس البيانات .
3-الاسماء الموجودة ضمن الملفات مرتبة ابجديا فما عليك سوى فتح الملف حسب اول حرف من اسمك والضغط على مفتاح ctrl +f لتتمكن من ادخال الاسم او جزء من الاسم في مربع النص ثم النقر على مفتاح enter 
4-التاكد من جميع بيانات الشخص المتقدم للتعيين وفي حالة ورود خطا املائي او غيره في اي بيانة ينبغي مراجعة لجنة التصحيح لغرض التدقيق والتصحيح في موعد سوف يحدد لاحقا على ان يجلب الشخص وصل التقديم بالإضافة الى فايل كامل ليتم التدقيق والتصحيح ويكون المراجعة في نفس القضاء الذي تم التقديم فيه اما مركز محافظة البصرة تكون المراجعة في مقر ديوان المديرية .
5-في حالة عدم وجود الاسم في كلا الملفين ( اكسل – pdf) ينبغي مراجعة وحدة الخدمة الفرعية – التدقيق والتصحيح مستصحب معه وصل التقديم وفايل كامل لجميع اوراق التقديم.
واضاف البيان، ان فترة المراجعة لغرض التصحيح ستكون لمدة (١٠) ايام فقط اعتبارا من يوم الاحد المصادف ٢٨/٤/٢٠١٩ ولغاية يوم الاحد المصادف ٩/٥/٢٠١٩ ، فيما اكد البيان على  ان الاسماء المعلنة في الرابط هي اسماء جميع المتقدمين للتعيين وليس الاسماء النهائية والغرض من إعلانها هو لتصحيح الأخطاء قبل الأقدام على فرز واعلان الاسماء النهائية .
https://drive.google.com/folderview…

يذكر ان مدير تربية البصرة اعلنت في (22 كانون الاول 2018)، عن المباشرة باستلام معاملات طلب التعيين بانسيابية ضمن الدرجات الوظيفية التي تم الاعلان عنها مؤخرا.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP