ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

التوتر الامريكي - الايراني
حوادث الطرق

تظاهرة لاتباع التيار الصدري امام مجمع تجاري وسط الناصرية

تظاهرة لاتباع التيار الصدري امام مجمع تجاري وسط الناصرية

تظاهر العشرات من اتباع التيار الصدري في محافظة ذي قار في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس امام احد المجمعات التجارية وسط مدينة الناصرية للمطالبة بتنفيذ توجيهات زعيم التيار السيد مقتدى الصدر.

وقال بيان لقيادة الشرطة تلقى المربد نسخة منه ان التظاهرة كانت سلمية ولم تسجل اي حوادث تذكر، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية قامت بتأمين حماية المتظاهرين والمجمع التجاري لحين انتهاء التظاهرة.

وفي وقت سابق أفادت خلية الإعلام الأمني، بمقتل 4 مواطنين وإصابة 17 آخرين خلال التظاهرات التي شهدتها محافظة النجف قرب إحدى المولات التجارية الذي احترق بالكامل.

هذا وشهدت عدد من المحافظات ليلة البارحة تظاهرات نظمها اتباع التيار الصدري أمام عدد من المراكز التجارية (مولات) لتتطور الأحداث في النجف وتسفر عن إصابة عدد من المتظاهرين اقتحموا مولاً، بحسب ما أفادت به اللجنة الامنية في مجلس النجف، كما تناقلت وسائل اعلام محلية صورا وفيديوهات عن حرق مول قرب حي الصدريين بالنجف، فيما اوضحت الهيئة السياسية للتيار الصدري، ان اتباع التيار تظاهروا بشكل حضاري وسلمي ضد الفاسدين امام مولاتهم وشركاتهم ومنازلهم، مضيفة انها تدين استخدام القوة ضد المتظاهرين السلميين وتعتبر ذلك "جريمة بشعة بحق الانسان".

 



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP