ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

التوتر الامريكي - الايراني
حوادث الطرق

مصدر في الهيئة السياسية للتيار للمربد: الصدر قرر بيع ممتلكات الفاسدين من أتباعه وتحويل أموالها للفقراء

مصدر في الهيئة السياسية للتيار للمربد: الصدر قرر بيع ممتلكات الفاسدين من أتباعه وتحويل أموالها للفقراء

أوضح مصدر في الهيئة السياسية للتيار الصدري أن الإجراءات التي قام بها زعيم التيار مقتدى الصدر لمحاسبة الفاسدين من أتباعه السابقين أو الحاليين يأتي بعد أن عجزت الحكومة عن ضرب ومكافحة الفاسدين من التيار وغيره، وفق قوله.

وقال المصدر للمربد ان هذا الإجراء يعد بمثابة رسالة إلى الأحزاب والكتل السياسية الأخرى بأنه سيتم الانطلاق لمحاسبة الفاسدين منهم وذلك بعد الانتهاء من محاسبة الأتباع الفاسدين المنضوين أو الذين خرجوا من التيار الصدري.

وأضاف أن توجهات الصدر تقوم على محاسبة  الأشخاص الذين ثبت أنهم اثروا دون وجه حق على حساب المال العام سواء وزراء أو رجال دين أو شخصيات عسكرية حتى وان كانوا من بيت الصدر ذاته وتحويل المولات التي حصلوا عليها بطريقة غير شرعية إلى مرافق عامة كمستوصفات أو مدارس أو تسويتها وبيعها ومنح أمولها للفقراء.

وفي وقت سابق أفادت خلية الإعلام الأمني، بمقتل 4 مواطنين وإصابة 17 آخرين خلال التظاهرات التي شهدتها محافظة النجف قرب إحدى المولات التجارية الذي احترق بالكامل.
هذا وشهدت عدد من المحافظات ليلة البارحة تظاهرات نظمها اتباع التيار الصدري أمام عدد من المراكز التجارية (مولات) لتتطور الأحداث في النجف وتسفر عن إصابة عدد من المتظاهرين اقتحموا مولاً، بحسب ما أفادت به اللجنة الامنية في مجلس النجف، كما تناقلت وسائل اعلام محلية صورا وفيديوهات عن حرق مول قرب حي الصدريين بالنجف، فيما اوضحت الهيئة السياسية للتيار الصدري، ان اتباع التيار تظاهروا بشكل حضاري وسلمي ضد الفاسدين امام مولاتهم وشركاتهم ومنازلهم، مضيفة انها تدين استخدام القوة ضد المتظاهرين السلميين وتعتبر ذلك "جريمة بشعة بحق الانسان".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP