ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

انفجارات مخازن العتاد والمعسكرات

مجلس مكافحة الفساد يوجه بإحالة ملف تهريب سعات الانترنت الى الأمن الوطني

مجلس مكافحة الفساد يوجه بإحالة ملف تهريب سعات الانترنت الى الأمن الوطني

وجه المجلس الاعلى لمكافحة الفساد الذي عقد جلسته الثانية عشرة برئاسة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي بإحالة ملف تهريب سعات الانترنت الى مستشارية الأمن الوطني بحسب الاختصاص وإعداد ايجاز بذلك.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقى المربد نسخة منه، ان المجلس ناقش ايضاً ضرورة اتخاذ الاجراءات الكفيلة برفع مستوى العراق في الشفافية والنزاهة وبما يتلاءم مع المعايير الدولية ومتطلباتها.
وأكد المجلس على ماورد في بيانه السابق الذي يشدد على مراعاة الدقة عند توجيه الاتهامات وان تكون مستندة الى دليل، والطلب ممن يملكون أدلة ازاء المسؤولين الحكوميين وقضايا الفساد المالي او الاداري تقديمها الى المجلس .
هذا وعقد المجلس الاعلى لمكافحة الفساد جلسته الثانية عشرة برئاسة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي في وقت سابق من اليوم الخميس، فيما اصدر بعض القرارات، من بينها اقرار توصيات هيئة الرأي في وزارة الداخلية بخصوص مكافحة المخدرات والاجراءات الواجب اتخاذها بهذا الصدد.
واكدت وزارة الاتصالات في كانون الثاني من العام 2018 الماضي عبر المربد ان التحقيقات مستمرة في موضوع تهريب سعات الانترنت وتم السيطرة وحجز عدد من المواقع التي تستخدم لذلك الغرض، مشيرة الى ان الايام المقبلة ستشهد كشف المتورطين في عمليات التهريب، فيما اعلنت النائبة هدى سجاد في 18 من الشهر ذاته عن ضبط ما وصفتها بأكبر "عملية لتهريب سعات الانترنت في العراق"، بواقع 47 (لمدا) داعية الى كشف من يقف وراء تمرير تلك السعات وبعلم جهات في وزارة الاتصالات، حسب قولها.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP