ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

كهرباء الجنوب: حريصون على تزويد السيبة ومناطق جنوب البصرة بالطاقة

كهرباء الجنوب: حريصون على تزويد السيبة ومناطق جنوب البصرة بالطاقة

أكدت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الأربعاء،  أنها "حريصة" على تزويد ناحية السيبة ومناطق جنوب البصرة بالطاقة، وذلك على خلفية تسليط المربد الضوء على معاناة الأهالي هناك وتراجع واقع التجهيز .

وقالت الشركة في بيان تلقى المربد نسخة منه إن مديرها نشأت كاظم ياسين زار ناحية السيبة في منتصف ليلة الأربعاء يرافقه مسؤول السيطرة والتشغيل في فرع توزيع كهرباء البصرة ياسين عبد الواحد والتقى مع رئيس مجلسها البلدي نعمة غضبان منصور لمناقشة وضع الكهرباء بالناحية، كما استمع الى ما تم طرحه من قبل رئيس وأعضاء المجلس".

فيما قال مدير عام شركة بحسب البيان أنهم حريصون "لتقديم أفضل مايمكن تقديمه من خدمة للمواطنين من خلال تجهيزهم بالطاقة الكهربائية وخصوصا في المناطق الجنوبية".

يشار إلى أن عدد من مواطني الناحية قد تظاهروا أمام محطة السيبة الثانوية مساء يوم أمس الثلاثاء بالتزامن مع قطع طريق الفاو من قبل متظاهرين آخرين خلال تظاهرة ليلية نظمت مساء امس، وفقا لما أعلنته للمربد اللجنة الأمنية في مجلس الناحية والتي أشادت في تطور لاحق اليوم بدور مؤسسة المربد في نقل معاناة الأهالي واحتجاجاتهم وعلى اثر ذلك تحسن واقع الكهرباء وسط وعود برفع الناحية من القطع المبرمج حالها حال قضاء الفاو.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP