ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

الغضبان ينتقد عبر المربد الاتهامات الموجهة لنفط البصرة بشأن ملفات فساد

الغضبان ينتقد عبر المربد الاتهامات الموجهة لنفط البصرة بشأن ملفات فساد
صورة ارشيفية

انتقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان التصريحات التي تطلق وتهدف للإساءة لشركة نفط البصرة واتهامها بوجود ملفات فساد، داعيا من يمتلك أي ملف تقديمه الى المدير العام إحسان عبد الجبار أو الى الوزير او التوجه للنزاهة والمحاكم المختصة لفتح تحقيق بها دون إطلاق التصريحات.

وقال الغضبان في تصريح خاص للمربد ان الإساءة لهذه الشركة وهي من كبرى شركات النفط العالمية مرفوض سيما وان تلك الشركة تدير حقول وصفها بالعملاقة ومن خلال الجهد الوطني تارةً وتارةً اخرى بعملها مع الشركات العالمية فضلا عن ان الشركة سيتم إيكال مهمات أخرى تتعلق بعمليات تطوير الحقول.

وأبدى وزير النفط دعمه لشركة نفط البصرة لغرض المضي بإدارة الحقول النفطية والشركات التي تحت إدارتها مجددا تأكيده ان من لديه وجهة نظر عن عملها فعليه التوجه للوزارة للقائه لمعرفة وجهات النظر واتخاذ القرارات المناسبة.

وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحات من بعض نواب البصرة قد اتهمت ادارة الشركة بتسببها بهدر في المال العام فيما ردت الشركة في بيان لاحق وبينت ان تصريحات بعض النواب جاءت كرد فعل بعد رفض الشركة منحهم امتيازات ودور سكنية خارج الضوابط.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP