ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ناقل نفط: سأقاضي قيادة شرطة البصرة لضبطها صهاريج تنقل لكويت انرجي بتخاويل رسمية

ناقل نفط: سأقاضي قيادة شرطة البصرة لضبطها صهاريج تنقل لكويت انرجي بتخاويل رسمية

أوضح ناظم الكرمشي، وهو احد المتعهدين الناقلين للمشتقات النفطية في البصرة، انه يعتزم مقاضاة قيادة الشرطة بسبب ضبط قواتها صباح امس الثلاثاء 13 صهريج تابعه له محملة بالنفط رغم وجود تخاويل وتصريحات قال أنها رسمية لنقل تلك المشتقات لصالح شركة كويت انرجي المتعاقدة مع شركة نفط البصرة.

وقال الكرمشي للمربد إنه متعاقد مع شركة كويتي انرجي على ضوء عقد رسمي لنقل المشتقات لصالح الشركة بواسطة صهاريجه التي تم ضبطها امس، موضحا ان نقل تلك المشتقات لا يندرج ضمن التهريب لان الصهاريج تحمل تصاريح وتخاويل أمنية من الدوائر المعنية.

وأضاف بالقول انه يكذب ما ورد في بيان قيادة الشرطة بشأن ضبط تلك الصهاريج للتهريب على الحدود، وانه يعتزم مقاضاة قيادة الشرطة بهذا الشأن.

وكانت قيادة شرطة البصرة قد اعلنت عن احباطها عملية تهريب للنفط الخام في منطقة كتيبان التابعة لقضاء شط العرب، فيما ضبطت ١٣ صهريجا محملا بمادة النفط، موضحة ان قوة الصدمة في المحافظة نفذت كميناً محكماً وذلك بالاشتراك مع وحدة تحقيقات هيئة النزاهة في منطقة كتيبان، فيما اسفرت العملية الامنية ايضاً عن اعتقال ١٤ متهما بالجرم المشهود، وفقاً لبيان تلقى المربد نسخة منه.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP