ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

كورونا

شرطي مرور يكسر بالخطوط البيضاء التنصل عن المسؤولية

مربديات
30 حزيران 2019
شرطي مرور يكسر بالخطوط البيضاء التنصل عن المسؤولية

"شلي غرض" و "انه شنو يخصني" و "انه ياهو مالتي" كلمات شعبية يتم تداولها من قبل بعض المواطنين او المسؤولين، وتدل على أن الأمر غير معني بقائلها، وليس مهتم بذلك، أو غير مسؤولاً عن الأمر، وكلها قد تندرج ضمن التنصل عن المسؤولية الا ان الامر بدا مختلفا مع احد عناصر شرطة المرور في البصرة.

تلك الجمل ورغم تواترها لم تمنع احد عناصر شرطة المرور في الاستدارة الرئيسية وسط قضاء القرنة شمال البصرة، من روح المسؤولية التي بداخله تجاه عمله، فبادر باعادة طلاء تخطيط منطقة عبور المشاة بالخطوط البيضاء في ذروة حر الظهيرة، ليكون عمله كما يريد وبأفضل وجه في تسهيل مرور المواطنين، كما رصدته عدسة المربد.



المزيد من مربديات

  • في البصرة .. منع وقوف المركبات بالبراميل

    في البصرة .. منع وقوف المركبات بالبراميل

    مربديات
    21 شباط 2020

    عشوائية واضطراب بحركة مرور المركبات والمارة في بعض الشوارع التجارية في البصرة التي تصطف فيها عشرات المحال والمتاجر بسبب عدم توفر "الكراجات" او المواقف الخاصة للسيارات، وما يزيد المشهد ارباكا وضع بعض اصحاب المحال براميل ل

  • حبات البرد في البصرة تطالب بالوطن

    حبات البرد في البصرة تطالب بالوطن

    مربديات
    22 كانون الثاني 2020

    " نريد وطن ياعراق " هكذا كتب مواطن بقضاء المدينة في البصرة جملته على الارض بواسطة حبات البرد التي هطلت على المدينة، ليكون بذلك قد وظف البرد للمشاركة بأجواء الاحتجاجات الساخنة.

  • رجل ثلج في البصرة يفتح ذراعيه لسخونة أوضاع البلاد

    رجل ثلج في البصرة يفتح ذراعيه لسخونة أوضاع البلاد

    مربديات
    22 كانون الثاني 2020

    صنع احد المواطنين في قضاء المديّنة شمالي البصرة رجل ثلج من حبات البرد التي نزلت على مناطق المدينة، بشكل يفتح ذراعيه واسعاً وكأنه يعلن ببسمة عريضة استعداده لمواجهة سخونة الأوضاع الجاري في البصرة والبلاد عموما

Developed by AVESTA GROUP