ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

الحمداني للمربد: المنحة الثقافية للصحفيين والادباء والفنانين ستدرج بموازنة 2020

الحمداني للمربد: المنحة الثقافية للصحفيين والادباء والفنانين ستدرج بموازنة 2020

اعلن وزير الثقافة والسياحة والاثار عبدالامير الحمداني، اليوم الخميس، ان المنحة الثقافية التي تشمل الصحفيين والاعلاميين والادباء والفنانين سيتم إدراجها ضمن مشروع قانون الموازنة المالية العامة للعام المقبل 2020.
وقال الحمداني في تصريح للمربد، ان رئيس البرلمان وبعد اللقاء به مؤخراً طلب من وزارة الثقافة تقديم قائمة باسماء المشمولين بالمنحة الثقافية في نهاية العام الجاري ليتم ادراجها ضمن الموازنة.
واضاف الحمداني، ان لجنة سيتم تشكيلها من اجل اكمال اجراءات تقديم القائمة التي ستتضمن اسماء المشمولين من الصحفيين والاعلاميين والادباء والفنانين لغرض تقديمها الى اللجنة المالية البرلمانية ودراستها بغية ادراجها في الموازنة.
هذا وأعلنت وزارة المالية، امس الاربعاء، عن استعدادها لتفعيل وإعادة صرف المكافآت التشجيعية للصحفيين وذلك تثمينا لدورهم وجهودهم في تأدية واجبهم ورسالتهم المهنية، فيما أبدى وزير المالية فؤاد حسين عقب لقائه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي استعداده لدعم توجيه رئيس البرلمان محمد الحلبوسي الخاص بتفعيل وإطلاق صرف المكافآت التشجيعية للصحفيين والأدباء والفنانين وزيادة مبلغها تقديراً للصحفيين وعطائهم وتضحياتهم الوطنية والمهنية.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP