ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

عودة التظاهرات

أكثر من 20 مليار دينار إيرادات شركة أور في ذي قار

أكثر من 20 مليار دينار إيرادات شركة أور في ذي قار

كشف مدير عام شركة اور العامة في محافظة ذي قار حيدر سهر اليوم الجمعة عن تحقيق مبيعات باكثر من 20 مليار دينار خلال النصف الاول من العام الجاري فيما سيشهد العام المقبل تصدير منتجات الشركة الى ثلاث دول مجاورة في إطار خطة الإدارة لتوسيع مبيعاتها خلال الفترة المقبلة.

وقال سهر في بيان تلقى المربد نسخة منه ان الشركة نجحت في إدخال خطوط انتاجية جديدة في مصانع الشركة (الالمنيوم /القابلوات) ومن أبرزها خط جدل 30 جدل كندي المنشأ وخط جدل موصلات الالمنيوم والنحاس 30 سلك والذي تم أعادة تأهيله من قبل كوادر منتسبي الشركة وخط اعادة اللف 500 ملم وبعدد ثلاثة خطوط وخط تعبئة وتغليف الاسلاك المنزلية 250 ملم وبعدد 2 وخط تجميع الموصلات 1600/5 والتي أسهمت جميعها في تحسين نوعية ومتانة المنتجات وحسب المواصفات المطلوبة.

واضاف ان مصانع الالمنيوم شهدت أفتتاح خط تلوين المقاطع ذات التدرج البرونزي بالاضافة الى قرب أفتتاح خط التلوين ذات التدرج الذهبي بكافة تدرجاته من أجل تلبية حاجة السوق المحلية.

وأشار الى ان العام المقبل 2020 سيشهد اعلان شركة أور العامة من الشركات الرابحة وهو إنجاز للصناعة العراقية في ظل ما تشهده السوق المحلية من إغراق للمنتجات المستوردة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP