ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

وزارة الدفاع تعلن آلية جديدة لاستقبال المفسوخة عقودهم

وزارة الدفاع تعلن آلية جديدة لاستقبال المفسوخة عقودهم

اعلنت وزارة الدفاع، عن آلية استقبال المفسوخة عقودهم في مراكز التطوع، مؤكدةً انها ستقوم بتطبيقها اعتباراً من الاسبوع المقبل.
وقالت الوزارة في بيان تلقى المربد نسخة منه، انه ونتيجة للأعداد الكبيرة من المفسوخة عقودهم الذين يراجعون مراكز التطوع وللحفاظ على سلامتهم تقرر أن يكون الاستقبال من الأسبوع المقبل لأول خمسة أحرف لكافة مراكز التطوع في العراق، والأحرف هي (أ _ ب _ ج _ د _ هـ).
واضاف البيان، انه وبعد الانتهاء من هذه الأحرف سيتم الاعلان عن خمسة أحرف اخرى التي تليها للإسراع في استقبالهم وإنهاء معاناة الأعداد الهائلة التي تتكدس أمام مراكز التطوع.

يذكر أن مجلس النواب صوت في السادس والعشرين من شهر آذار الماضي، على اعادة ملاك الشرطة المحلية المفسوخة عقودهم في جميع المحافظات بتوفير الدرجات الوظيفية للقوات الامنية من الجيش والشرطة والقوات الامنية الاخرى بعد اجراء التدقيق، على أن تقوم وزارتا الدفاع والداخلية باستلام طلبات المفسوخة عقودهم المشمولين بهذا القانون من الجيش والشرطة وبقية صنوف القوات الامنية بعد اجراء التدقيق الامني واستبعاد المتخاذلين وفق القوانين والتعليمات وفتح مراكز محددة لاستقبال طلباتهم لمدة 45 يوما من تاريخ فتح المراكز.

واعلنت وزارة الدفاع في التاسع من تموز الجاري عن افتتاح مراكز استقبال للمفسوخة عقودهم في بغداد والمحافظات، فيما اعلنت عن مقرات تلك المراكز وحسب المواقع التي اوضحها بيان الدفاع.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP