ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

كورونا

الدينار العراقي يكمل نقص الدولار الامريكي

مربديات
18 تموز 2019
الدينار العراقي يكمل نقص الدولار الامريكي

في مفارقة غريبة ومضحكة عمد شخص في البصرة الى ترقيع ورقة نقدية فئة 100 دولار أمريكي بجزء من ورقة نقدية عراقية فئة 250 دينار ولصقها لتمريرها ضمن تعاملاته في السوق.

ورغم فارق القيمة النقدية بين العملتين الا ان تشابها وتقاربا في الالوان قاد الرجل الى هذه "الخدعة الفريدة" وفقا لما افاد به للمربد بائع تسلم من أحد زبائنه هذه العملة التي اكد انه لا يتم معرفتها لا بالتدقيق.

ويقول ايضا انه أرجع تلك الورقة لصاحبها ورفض التعامل بها وطلب منه الاحتفاظ بها كعلامة سلام وتعاون مالي بين العملتين، حسب قوله.



المزيد من مربديات

  • في البصرة .. منع وقوف المركبات بالبراميل

    في البصرة .. منع وقوف المركبات بالبراميل

    مربديات
    21 شباط 2020

    عشوائية واضطراب بحركة مرور المركبات والمارة في بعض الشوارع التجارية في البصرة التي تصطف فيها عشرات المحال والمتاجر بسبب عدم توفر "الكراجات" او المواقف الخاصة للسيارات، وما يزيد المشهد ارباكا وضع بعض اصحاب المحال براميل ل

  • حبات البرد في البصرة تطالب بالوطن

    حبات البرد في البصرة تطالب بالوطن

    مربديات
    22 كانون الثاني 2020

    " نريد وطن ياعراق " هكذا كتب مواطن بقضاء المدينة في البصرة جملته على الارض بواسطة حبات البرد التي هطلت على المدينة، ليكون بذلك قد وظف البرد للمشاركة بأجواء الاحتجاجات الساخنة.

  • رجل ثلج في البصرة يفتح ذراعيه لسخونة أوضاع البلاد

    رجل ثلج في البصرة يفتح ذراعيه لسخونة أوضاع البلاد

    مربديات
    22 كانون الثاني 2020

    صنع احد المواطنين في قضاء المديّنة شمالي البصرة رجل ثلج من حبات البرد التي نزلت على مناطق المدينة، بشكل يفتح ذراعيه واسعاً وكأنه يعلن ببسمة عريضة استعداده لمواجهة سخونة الأوضاع الجاري في البصرة والبلاد عموما

Developed by AVESTA GROUP