ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

شاحنة لنقل الانابيب تستخدم كيسا كعلامة تحذيرية

مربديات
30 آب 2019
شاحنة لنقل الانابيب تستخدم كيسا كعلامة تحذيرية

يضع اصحاب مركبات الحمل عادة علامات تحذيرية لغيرهم من السائقين للتنبيه والمحافظة على مسافة امان كافية لتلافي وقوع حوادث عند الاقتراب من الحمولة التي تكون احيانا خارج حوض الحمل للمركبة، لكن هذه العلامات تختلف في نوعها، وفي الصورة التي رصدها مراسل المربد يبدو ان سائق الشاحنة لجأ الى كيس كبير ربطه بأحد الأنابيب التي يحملها بمركبته في احد شوارع محافظة البصرة.

وتشدد قوانين وضوابط المرور على وضع اغطية كبيرة على مركبات الحمل لتغطية محتويات المركبة بشكل نظامي للحفاظ عليها ومنعا لانفلاتها وتساقطها او الاصطدام بها من قبل مركبات اخرى فضلا عن ضرورة وضع علامات تحذيرية مناسبة على الحمولات لتلافي الحوادث.



المزيد من مربديات

  • عبث وملوثات على ضفة الفرات

    عبث وملوثات على ضفة الفرات

    مربديات
    11 أيلول 2019

    رغم ما تمثله الانهار من واجهات سياحية وجمالية الا ان هناك من يصر على ان يلوثها عن قصد او اهمال حيث تشكلت كتل صغيرة من النفايات تمثل وجبات دسمة للحيوانات السائبة

  • نافورة تتقاعد من عملها وتتحول الى حاوية نفايات

    نافورة تتقاعد من عملها وتتحول الى حاوية نفايات

    مربديات
    23 آب 2019

    رغم ان الغرض من وضعها في سوق القرنة شمال البصرة كان لاضفاء لمسة جمالية تسر من ينظر اليها، الا ان هناك من ارغمها على تغيير وظيفتها من نافورة الى حاوية للنفايات.

  • من أقعد هذا الرجل على الارض؟

    من أقعد هذا الرجل على الارض؟

    مربديات
    15 آب 2019

    سلة مهملات وقنينة اوكسجين بلون الصدأ الشهير ورجل كبير بالسن يفترش الارض هو وعصاه ونعله في مشهد يثير العشرات من علامات الاستفهام والتعجب على مخرج هذا العمل الدرامي في المستشفى العام الرئيسي بالمحافظة التي تطفو على بحر من

Developed by AVESTA GROUP