ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

كهرباء الجنوب: زودنا إدارة مطار البصرة بكشف فني لإنارة الشارع الداخلي

كهرباء الجنوب: زودنا إدارة مطار البصرة بكشف فني لإنارة الشارع الداخلي

أوضحت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اليوم الخميس أنها زودت مطار البصرة بكشف فني لصيانة خط الإنارة للشارع الرئيس الداخلي للمطار من اجل دفع كلفة ليتسنى لكوادر الدائرة إجراء اللازم.

وقال بيان للدائرة تلقى المربد نسخة منه إن إنارة الشارع الداخلي للمطار ضمن مسؤولية إدارة المطار وان المخاطبات الرسمية بشان إنارة الشارع بانتظار الاجابة ، مشيرة إلى أن "الشارع السريع المؤدي للمطار تمت إنارته بالتعاون مع إدارة المحافظة وبجهود كوادر فرع توزيع كهرباء شمال البصرة،" حسب البيان.

وكان رئيس لجنة الكهرباء في مجلس محافظة البصرة مجيب الحساني قد أعلن اليوم في تصريح للمربد انه سيتم نصب محولة كهرباء جديدة لغرض إنارة طريق مطار البصرة الدولي من سيطرة الكزيزة باتجاه سيطرة البوابة، مبينا ان هناك كشفا فنيا موجودا حول هذا المقطع من طريق المطار وسيتم العمل به خلال الفترة المقبلة نتيجة عطب إحدى المحولات الموجودة على هذا الطريق.

يشار إلى أن مؤسسة المربد قد نشرت فيديو يوضح الظلام في مطار البصرة وتحديداً من مدخله وحتى صالة استقبال المسافرين، فيما وجه مسافرون عبر المطار انتقادات واسعة لعدم توفر الانارة على الشارع الرئيسي المؤدي إلى مدخل المطار الذي يقع ضمن منطقة صحراوية تبعد نحو 20 كم عن مركز المدينة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP