ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

البرلمان يناقش غدا رفع الحصانة عن النائب فائق الشيخ علي

البرلمان يناقش غدا رفع الحصانة عن النائب فائق الشيخ علي

يعتزم مجلس النواب عقد جلسته غدا الثلاثاء والتي تتضمن مناقشة رفع الحصانة عن النائب فائق الشيخ علي.

وتضمن جدول الأعمال وفقا لبيان لمجلس النواب تلقى المربد نسخة منه التصويت على مشاريع قانوني تصديق اتفاقية المقر بين حكومة جمهورية العراق واللجنة الدولية للصليب الأحمر، والتصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون الحجر الزراعي رقم 76 لسنة 2012، إضافة إلى قراءة  مقترحات قوانين أخرى بينها القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الثاني لقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الارهابية رقم 20 لسنة 2009.

هذا وصوت مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم الإثنين، على إدراج فقرة رفع الحصانة عن النائب فائق الشيخ علي، ضمن جدول اعماله.

وكان رئيس كتلة ارادة النيابية، حسين عرب، اعلن مؤخرا أن كتلته تعتزم جمع التواقيع لرفع الحصانة عن عضو مجلس النواب، فائق الشيخ علي، مضيفا في بيان اطلع عليه المربد ان "كتلة ارادة النيابية تستغرب من المستوى المتدني بالخطاب من قبل البعض الذي يتجاهر بالكلام البذيء الذي لايمكن حتى قراءته وليس قوله عبر منصات التواصل الاجتماعي"، مبينا ان "ما كتبه فائق دعبول (فائق الشيخ علي) لا يمكن ان يقبل به اي عراقي غيور". مردفا ان "دعبول لم يسيء لنفسه فقط، وانما اساء الى اكبر سلطة تشريعية في البلد من خلال الكلام البذيء الذي ينعكس سلبا على مجلس النواب".




المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP