ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ستريشكو كاتانيش: جاهزون لمباراة الغد .. وسنضع اللمسات الأخيرة اليوم

رياضة
9 تشرين الأول 2019
ستريشكو كاتانيش: جاهزون لمباراة الغد .. وسنضع اللمسات الأخيرة اليوم

أعلن  مدرب المنتخب الوطني سريتشكو كاتانيش، أن المنتخب على أتم الجاهزية والاستعداد للمباراة ولا توجد أي معوقات، وان الفريق جاهز لخوض المباراة أمام نظيرة منتخب هونغ كونغ يوم غدا الخميس وذلك على هامش المؤتمر الرياضي الخاص بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 الذي عقد اليوم على قاعة السياب في فندق مناوي باشا وبحضور جمع من المؤسسات الإعلامية.
وقال كاتنيش في المؤتمر الذي حضره مراسل المربد، إن المهمة ستكون صعبة لأن المنتخب يلعب على أرضه وبين جمهوره وهذا يتطلب بذل المزيد من الجهد لإدخال الفرحة لهم والفريق قادر على ذلك.
وأضاف كاتانيتش: مباراة الغد تعد الثانية لنا في التصفيات، ويجب أن نحقق فيها العلامة الكاملة بالرغم من أن لدينا ٦ مباريات غيرها، نتأسف لما يحدث بالعراق من أوضاع، وبالتأكيد سيؤثر  ذلك على اللاعبين، لكن اغلبهم من المحترفين وسيقدمون كل ما لديهم من اجل بلدهم.
وقال اللاعب همام طارق، في المؤتمر الصحفي "المباراة ليست سهلة، ونسعى لتحقيق الفوز فيها، الشعب العراقي ينتظر الفرحة وسنزفها لهم من البصرة الفيحاء، أنا وكل زملائي اللاعبين سعداء بخوض أولى مباراة رسمية على أرضنا وبين جماهيرنا، وعلينا أن نكمل السعادة بتحقيق العلامة الكاملة".

 

من جانبه قال مدرب منتخب هونغ كونغ، الفلندي ميسكو باتيلاينن: "سعيد بتواجدي في العراق للمرة الأولى، وشكرا لجميع القائمين على حسن الضيافة والاستقبال، المباراة صعبة وسندخل المباراة بتكتيك دفاعي بغية الحد من هجوم المنتخب العراقي، لدينا صورة كاملة عن المنتخب العراقي لما يمتلكه من ملاك تدريبي ولاعبين جيدين، لكننا سنكون جاهزين للمباراة، وعلينا أن نقدم مستوى جيدا".
وأضاف باتيلاينن، أن اتحاد هونغ كونغ يرحب بجميع اللاعبين الذين يعيشون في بلدهم، ولقد تحسنا، وبخصوص اللاعبين المجنسين فأكثرية اللاعبين هم من أصول هونغ كونغ، وعلينا أن نعطيهم الثقة في تقديم مستويات أفضل.
وختم سعيد برفع الحظر عن الملاعب العراقية، وننتظر مباراة الغد لنرى الجماهير العراقية.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP