ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

تظاهرات العراق

خلية المتابعة: محافظ البصرة رفض التدخل بقراره حول تجاوزات شارع الوفود

سياسة وأمن واقتصاد
19 تشرين الأول 2019
خلية المتابعة: محافظ البصرة رفض التدخل بقراره حول تجاوزات شارع الوفود
من الارشيف

كشف رئيس خلية المتابعة في مكتب رئيس الوزراء مصطفى سند ان محافظ البصرة اسعد العيداني رفض تدخل اي جهة بقراره الخاص بالمضي بإزالة التجاوز في شارع الوفود على غرار كازينو لبنان والاندلس اللذين تم ازالة التجاوز عنهما في وقت سابق.
وقال سند للمربد ان بعض أصحاب المحال والمطاعم في شارع الوفود طلبوا تدخل خلية المتابعة باعتبارها جزءا من مكتب رئيس الوزراء بايقاف رفع التجاوز عن الشارع مبينا ان العيداني رفض ايقاف ازالة تلك التجاوزات.
وبين سند إن المحافظ أوضح له انه سيقوم بإزالة التجاوزات في شارع الوفود من جهة تقاطع القبلة باتجاه تقاطع الخورة باستثناء المشاتل المجازة من البلدية فسيتم الإبقاء عليها.
هذا وأعلن محافظ البصرة في 16 من الشهر الجاري أن حكومة المحافظة ستنجز أعمال توسعة شارع الوفود لأكثر من 3 أمتار، وانه ستتم إزالة التجاوزات ضمن هذه التوسعة مبينا إن المحافظة مقبلة على استضافة مباراتين لمنتخبنا الوطني خلال الشهر المقبل وان ذلك يتطلب أن تكون واجهة الشارع جاهزة لاستقبال هذه الفعاليات.
ونفذت حكومة البصرة حملة واسعة لرفع التجاوزات خلال شهر أيلول شملت المركز والأقضية والنواحي، وأكدت أنها ستوجد البديل لأصحاب التجاوزات السكنية من أهالي البصرة حصراً.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP