ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

تظاهرات العراق

مباراة منتخبنا الوطني أمام إيران تقام في الموعد المحدد بالبصرة

رياضة
2 تشرين الثاني 2019
مباراة منتخبنا الوطني أمام إيران تقام في الموعد المحدد بالبصرة

أعلن المنسق الإعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، اليوم السبت أن مباراة منتخبنا الوطني أمام ضيفه الإيراني تقام في موعدها بالبصرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.
وقال خلف للمربد، إن التجمع الأول لمنتخب العراق، قبل لقاء إيران في البصرة سيتم في الثامن من تشرين الثاني الجاري في البصرة، أي قبل لقاء إيران المقرر إقامته في 14 تشرين الثاني الجاري بستة أيام، فيما يلتحق المحترفون مع بداية أيام (فيفا دي)، في 11 من الشهر الجاري.
وأضاف أن "سبب إلغاء معسكر أربيل الاستعدادي للفريق والمقرر له اليوم السبت يعود إلى ارتباط لاعبي الشرطة والجوية بمنافسات بطولة الأندية العربية، ولم يتبقَ من الفريق سوى أربعة لاعبين من الزوراء، إضافة لعلي عدنان وضرغام إسماعيل، لذا فان إقامة المعسكر بستة لاعبين أمر غير وارد، لهذا السبب فإن المدرب كاتانيتش قرر إلغاء معسكر أربيل قبل مباراة إيران".
يذكر أن منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق النقاط، فيما يحتل المنتخب الإيراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، وأخيرا منتخب كمبوديا في آخر القائمة وبنقطة أيضا.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP