ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

وصول معدات لمشروع تأهيل الحديد والصلب في خور الزبير من تركيا وإيطاليا

سياسة وأمن واقتصاد
16 كانون الأول 2019
وصول معدات لمشروع تأهيل الحديد والصلب في خور الزبير من تركيا وإيطاليا

أعلن في الشركة العامة للحديد والصلب، إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن في منطقة خور الزبير جنوب غرب البصرة، عن وصول أكثر من 200 شاحنة كبيرة تحمل معدات مشروع تأهيل مصنعي الصلب و الدرفلة عبر ميناء أم قصر والتي تم تصنيعها في المصانع التركية والايطالية.
وبينت الشركة عبر بيان وصلت نسخة منه للمربد عن وصول 218 شاحنة كبيرة إلى مخازن الشركة تحمل معدات مصنعي الصلب والدرفلة والمصنعة في مصانع شركتي (دانيلّي) الايطالية وشركة CTS التركية.
وأشار البيان إلى أن هناك 195 شاحنة كانت محملة بمعدات مصنع الصلب قادمة عبر الموانئ العراقية من ايطاليا وتركيا وشملت أجزاء من فرن الصهر ومكائن الصب المستمر.
وتابع أن هناك 23 شاحنة أخرى تحمل معدات لمصنع الدرفلة تم تصنيعها في مصانع شركة CTS التركية وهي ضمن عدة وجبات وصلت للشركة.
فيما أوضح أن جميع تلك المواد قد تم تفريغها في مخازن الشركة وبإشراف ومتابعة من قبل المدير العام وفريق التأهيل في شركة الحديد والصلب.
وكانت الشركة العامة للحديد والصلب قد تعاقد مؤخرا مع شركة يو بي هولدنك التركية لتأهيل معدات مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما لإنتاج 500 ألف طن سنويا من حديد التسليح مع تطويره إلى 1000 طن.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP