ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

اتحاد المواي تاي: وزير الشباب والرياضة يتجاهل إنجازات المنتخب

رياضة
1 كانون الثاني 2020
اتحاد المواي تاي: وزير الشباب والرياضة يتجاهل إنجازات المنتخب

كشف رئيس اتحاد المواي تاي، مصطفى جبار علك، أن وزير الشباب والرياضة احمد رياض، يحارب الانجازات الرياضية في البطولة الأسيوية بأبو ظبي.
وقال علك في بيان وصل للمربد، "نثمن الجهود المباركة لرئيس لجنة القرار 140 أكرم نعيم ودعمه لمشاركة منتخباتنا الوطنية في الاستحقاقات الخارجية وآخرها بطولة آسيا التي جرت في مدينة أبو ظبي والتي أسفرت عن تحقيق العراق ثمانية ميداليات ملونة تضاف لسلسلة الانجازات المتحققة لأبطال اللعبة".
أضاف انه "من المؤسف حقا تجاهل هذه الانجازات من وزير الشباب والرياضة احمد رياض، الذي لم يكلف نفسه بتقديم التهنئة للاعبين الأبطال، وتشكيكه بالانجاز المتحقق، ورفضه تكريم الوفد العراقي من ميزانية الاتحاد بحجة أن العراق حصل على المركز التاسع فرقيا من أصل عشرة منتخبات على حد زعمه، في حين أن (26) دولة شاركت في البطولة والعراق ضمن النخبة العشرة للدول القارية وموقع البطولة والاتحاد الأسيوي موجود ولم يكلف العاني نفسه بالبحث أو الاستفسار".
أوضح أن "هذه التصرفات وسواه توضح مدى العدائية والتهميش الذي يمارسه وزير الشباب المنتهية ولايته ضد أبطالنا وأسرة الاتحاد العراقي للمواي تاي، في الوقت الذي ندين فيه تصرفات الوزير (غير المسؤولة) تجاه الأبطال نعلن عن احتفاظنا بحقنا بمقاضاته قانونيا بعد تنكيله وتشكيكه بالأبطال وما حققوه من إنجازات ذهبية خلال السنوات الماضية".
وأشار علك في البيان "لابد من تقديم كلمات الشكر والتقدير الى السادة رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمتابعتهم المستمرة وحرصهم الدائم على تقديم كل أساليب الدعم للرياضيين الأبطال واستقبالهم لوفد منتخبنا الوطني في مطار بغداد الدولي خير دليل على ذلك، كما يتقدم اتحادنا بالشكر والعرفان لجميع وسائل الإعلام العراقية والعربية التي باركت وأشادت وغطت مشاركة العراق في البطولة الأسيوية".



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP