ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

نادي البصرة يحرز بطولة البارالمبية التي اقيمت في بغداد

رياضة
5 كانون الثاني 2020
نادي البصرة يحرز بطولة البارالمبية التي اقيمت في بغداد

اعلن رئيس اللجنة البارولمبية في البصرة مكي محمد عن انجاز نادي البصرة لرياضة المعاقين على المركز الاول في البطولة السنوية التي اقيمت في بغداد مؤخراً.
وقال محمد خلال حفل التكريم اللذي اقيم في النادي للاعبين والقائمين والداعمين للنادي وحضره المربد ان نادي البصرة للمعاقين يحرز لسنة الثامنة على التوالي المركز الاولى على مستوى الدوري العراقي للمعاقين رغم الظروف الصعبة التي تواجه العراق والتحديات الامنية وكذلك التحديات المالية التي تواجه النادي.
داعياً محافظ البصرة والجهات المعنية في محافظة البصرة لزيارة النادي والوقوف على مشاكله المتمثلة بتهالك البنى التحتية للنادي وضعف الدعم السنوي والمنح المقدمة على الرغم من الانجازات المتحققة.
من جانبه قال مدرب الفريق عبد الرحمن احمد للمربد ان عدد الفرق التي شاركت في البطولة اثنا عشر فريقاً حقق نادي البصرة المركز الاول للسنة الثامنية على التوالي فضلاً عن حصولة على بطولة غرب اسيا التي تقام في الاردن للسنة الثالثة على التوالي رغم الامكانيات البسيطة المقدمة.
وبين احمد ان رواتب اللاعبين قليلة جداً ولا تتناسب مع احتياجتهم ومع ما يقدموه اذا يبلغ اعلى راتب شهري للاعبين اقل من 90 الف دينار فقط.
داعياً الجهات المعنية بالالتفات للفريق ودعمة وتطويره.
وحضر حفل التكريم النائب الثاني لمحافظ البصرة ضرغام الاجودي الذي اكد للمربد ان الحكومة المحلية ستجتمع مع ادارة النادي خلال الايام القليلة المقبلة والوقوف على احتياجتها ودرجها ضمن موازنة المحافظة لعام 2020.
مبيناً ان مستوى الانجازات التي تقدم من قبل ادارة الفريق واللاعبين تستحتق ان تدعم من قبل الحكومة المحلية بكل احتياجتها.

المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP